خبر صحفيفأرات تحكمهاردوير

إصدار جديد من ماوس الألعاب يناسب متطلبات الأجيال القادمة إليكم Razer Viper V3 HyperSpeed

منشور صحفي

طرحت شركة Razer™ -العلامة التجارية العالمية الرائدة لعشاق الألعاب – اليوم بكل فخر ماوس Razer Viper V3 HyperSpeed. يبرز ماوس الألعاب اللاسلكي هذا إرث Razer منقطع النظير في وحدات التحكم للألعاب والرياضات الإلكترونية، وقد صُمم ليناسب محترفي اليوم وكذلك الجيل القادم من أبطال الألعاب.

شهادة على إرث منقطع النظير 

امتداداً لسلسلة Viper الحائزة على جوائز، يمثل Viper V3 HyperSpeed تجسيداً لشعار Razer العريق: “من عشاق الألعاب لهواة الألعاب”. إذ يؤكد التزام Razers بتزويد جميع اللاعبين بالأدوات التي تزيد من قدرتهم التنافسية فيمثل مدخلا بارزاً إلى عالم الألعاب الاحترافية. 

Razer Viper V3 HyperSpeed

تصميم يثق به المحترفون

 لقد أثمرت سنوات التعاون مع محترفي الرياضات الإلكترونية عن تحسينات دقيقة في شكل Viper V3 HyperSpeed، حيث أصبح يقدم مستوى مثالي من الدعم والثبات والراحة. والنتيجة هي ماوس ألعاب مصمم ليناسب الوضع المريح لليد ووضع المخلب على حد سواء، مع تقليل إجهاد الأصابع وجعل إمكانية الوصول للأوامر المهمة في المتناول.

أداء يثق به المحترفون

 يتميز ماوس Viper V3 HyperSpeed بالمستشعر البصري Razer Focus Pro 30K، مما يمنحه مستوى عال من الدقة. كما أنه يأتي بعمر مذهل للبطارية، يصل إلى 280 ساعة في الوضع HyperSpeed اللاسلكي باستخدام بطارية قلوية واحدة قياس AA، مما يضمن اللعب دون توقف. ومع خيار الترقية إلى معدل استقصاء لاسلكي حقيقي يبلغ 4000 هرتز باستخدام الدونجل (مفتاح الحماية) اللاسلكي Razer HyperPolling (يُباع بشكل منفصل)، يتمتع اللاعبون بدقة الميكرو ثانية الحاسمة خلال المنافسة.

يمثل ماوس Viper V3 HyperSpeed التزام Razer بتحطيم القيود في عالم الألعاب، مما يضمن البقاء على القمة لقدامى اللاعبين وللنجوم الصاعدة. وبفضل وسائل الراحة الاحترافية والتكنولوجيا الأفضل من نوعها فإنه يتيح لكل لاعب الفرصة لتجربة أعلى أداء من Razer. 

لمزيد من المعلومات حول Razer Viper V3 HyperSpeed، يرجى زيارة موقع Razer.com.

السعر والتوفر

RazerViper V3 HyperSpeed

69.99 دولار/ 79.99 يورو (سعر التجزئة المقترح)

Razer.com ومتاجر RazerStores والموزعين المعتمدين – 14 سبتمبر 2023

Razer Viper V3 HyperSpeed ودونجل HyperPolling اللاسلكي

84.99 دولار/ 96.99 يورو (سعر التجزئة المقترح)

Razer.com – 14 سبتمبر 2023

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى