أخبارألعاب الفيديو

أول نظرة متعمقة على Starfield وتُلقي نظرة أولى على لعبة Redfall والمزيد في فعالية Xbox & Bethesda

منشور صحفي

إليكم ملخص لما تم الإعلان عنه في فعالية Xbox & Bethesda الجديدة:

Starfield | الكشف الرسمي عن اللعبة

في هذا الكشف الأولى عن أسلوب اللعب لـ Starfield ، عرض Todd Howard مزيدًا من التفاصيل من اللعبة ، بما في ذلك استكشاف الكواكب وتخصيص السفن وتجريبها وبناء المواقع الأمامية وأنظمة RPG المتقدمة وأنظمة إنشاء الشخصيات وغير ذلك الكثير.تعد Starfield أول عالم جديد تبتكره Bethesda Game Studios، مبدعة The Elder Scrolls V: Skyrim وFallout 4 والحائزة على الجوائز منذ 25 عامًا. في لعبة تقمص الأدوار من الجيل التالي هذه والتي تدور أحداثها بين النجوم، أنشئ أي شخصية تريدها واستكشف العالم بحرية لا مثيل لها بينما تنطلق في رحلة ملحمية لحل أعظم لغز عرفته البشرية.

نحن في العام 2330. وقد خاض البشر مغامرات خارج نظامنا الشمسي واستقروا في كواكب جديدة وعاشوا حياة مرتادي الفضاء. من البدايات المتواضعة في مهنة عامل منجم فضائي، ستنضم إلى الكوكبة -المجموعة الأخيرة من مستكشفي الفضاء الذين يبحثون عن القطع الأثرية النادرة في كل أنحاء المجرة- وستبحر في المساحة الشاسعة للأنظمة المستقرة في أكبر ألعاب Bethesda Game Studios وأكثرها طموحًا.

Redfall | يشارك Arkane Austin أول نظرة رسمية على لعبة Redfall

تعد Redfall -أحدث لعبة من Arkane Austin– لعبة FPS تعاونية وعالم مفتوح تدور أحداثها في بلدة جزيرة Redfall في Massachusetts التي اجتاحها عدد كبير من مصاصي الدماء. أظهر أول كشف رسمي عن اللعبة طريقة لعبها لحظة بلحظة وأبرز مظاهر التراث المستمر لآليات الألعاب الإبداعية التي يشتهر بها Arkane Austin.

سيكتشف اللاعبون طرقًا شائقة للجمع بين قوى وقدرات زملائهم في الفريق واستغلالها لمحاربة حشد مصاصي الدماء. تتضمن Redfall نظام مهارات عميقًا لكل شخصية. تتوفر شخصية Devinder، عالم الحيوانات الخفية الشديد الفضول وLayla، الطالبة الجامعية المتخصصة في التخاطر وRemi، المهندس القتالي اللامع الجدير بالثقة وJacob، القناص العسكري السابق المتمرس.

تؤدي مواقع Redfall المألوفة، مثل وسط المدينة والممرات المطلة على البحر إلى أماكن من عالم آخر تغير الواقع بطرق مخيفة. اكتشف لغز خطر مصاصي الدماء في Redfall وأنت تبحر في قصة من نتاج البيئة ممتلئة بالحركة.

Fallout 76 | يصدر Expeditions: The Pitt مجانًا في سبتمبر 2022

يعد Expeditions: The Pitt هو التحديث الرئيسي التالي لمحتوى Fallout 76، والذي سيصدر مجانًا لجميع اللاعبين في سبتمبر. سافر إلى خارج حدود Appalachia وصولاً إلى The Pitt، وهي أرض قفر صناعية قاتمة يكبلها الصراع ويغمرها الإشعاع. ستساعد الاتحاد، وهو عصابة وليدة من مقاتلي الحرية في محاولة يائسة لاستعادة وطنهم من فصيل الغزاة المتعطش للسلطة المعروف باسم Fanatics.

يُقدم إعلان اللعبة الجديد لمحة عن المحتوى الشائق الجديد القادم إلى Fallout 76: The Pitt في سبتمبر، بما في ذلك موقع جديد – Pittsburgh– ومهمات متغيرة باستمرار يمكن تكرارها لما يصل إلى أربعة لاعبين وقصص وفصائل جديدة ومكافآت جديدة للاعبين وأعداء جدد لكي تلحق بهم الهزيمة.

The Elder Scrolls Online | احمِ تراث Bretons في The Elder Scrolls Online: High Isle المتوفر الآن على PC/MAC وStadia والذي سيتوفر على وحدتي التحكم Xbox وPlayStation في 21 من يونيو

يُسلط إعلان The Elder Scrolls Online: High Isle الجديد الضوء على أرض Bretons وقصة Elder Scrolls الجديدة تمامًا التي ستصدر في الفصل الأحدث. سيتم إطلاق The Elder Scrolls Online: High Isle على وحدة التحكم في 21 من يونيو.

سيتمكن أكثر من 20 مليون لاعب في ESO من الوصول إلى موقع لم يسبق له مثيل في Tamriel ورفيقين جديدين تمامًا ولعبة بطاقات جديدة بعنوان Tales of Tribute وساعات من القصة الرئيسية الجديدة والزعماء الأقوياء ومهام جانبية متاحة للاستكشاف. يمكن للاعبين شراء الفصل الجديد عن طريق ESO Store أو منفذ تجزئة أو متجر منصة من اختيارهم. يتوفرHigh Isle الآن على PC/MAC وStadia وسيتوفر في 21 من يونيو 2022 على وحدتي التحكم Xbox وPlayStation.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى