ألعاب الفيديوخبر صحفي

أوفروواتش 2 الموسم 11 ينطلق بأقوى تحديات المواجهة ضد قوى الشر في Super Mega Ultrawatch

داعماً لمكافحة سرطان الثدي

ينطلق الموسم 11 من أوفروواتش 2 في 20 يونيو تحت عنوان Super Mega Ultrawatch، حاملاً في جعبته العديد من المواجهات الملحمية بين Ultrawatch والامبراطورة آش الأسطورية. ويحتفل الموسم الجديد مع 100 مليون لاعب بعودة هيئة Pink Mercy في خطوة لدعم مكافحة سرطان الثدي، وغيرها العديد من المفاجآت.
استعدوا لترقية هيئات الأبطال الأسطورية وإطلاق العنان لقواها الخارقة في Ultrawatch، لتتمكنوا من الاستعانة بقوتها لمحاربة قوى الشر. مع تطور قوى الإمبراطورة آش الأسطورية إلى جانب صديقها الشرير B.O.B.، زادت تحديات Ultrawatch لمحاربتها والوقوف بوجهها. هل ستتمكنون بقوة العمل الجماعي من هزيمة الإمبراطورة الشرير، والوقوف بوجه تقدمها، أم أنها ستنتصر وتغزو العالم وتحكمه؟
أوفروواتش 2
الحصول على مهارة إحداث الكارثة لقاء المكافآت الأسطورية الجديدة
مع عودة الإمبراطورة آش الأسطورية الشريرة التي تستخدم السحر الأسود إلى جانب قوى الشر، ومع سعيها للقضاء على عوالم Ultrawatch وكل من يحاول الوقوف في طريقها، أصبح من الضروري اللعب بدهاء وتحدٍ لمحاربتها مما سيزيد من طابع المتعة والإثارة على الموسم 11: Premium Battle Pass. استمتعوا بالمؤثرات المرئية الحديثة مع Ultimate التي تتميز بدائرة استدعاء لقوى الشر. يمكن الوصول إلى مرحلة التحدي مع الامبراطورة آش الاسطورية بعد جمع 50 منشوراً أسطورياً، كما يمكنكم مواصلة جمع المنشورات بهدف تخصيص هيئة الإمبراطورة بثلاثة تكوينات إضافية.
كما سيرافق الموسم من منتصفه، تحسينات جديدة على هيئات الأسلحة الأسطورية. سيتمكن اللاعبون، بشكل مشابه لتجربة هيئات الأسلحة الأسطورية المعتادة، من إضافة هيئة أسلحتهم الأسطورية على أي بطل مطابق لتلك الهيئة التي يرافقها تأثيرات صوتية ومرئية حصرية. يمكن للاعبين الحصول على الهيئة الأساسية لقاء 50 منشوراً اسطورياً ثم يحصل اللاعب بعدها على مستويات إضافية لقاء 10 منشورات أسطورية تتنوع بين الحركة التعبيرية للارتقاء بالسلاح، وإمكانية الحد من التأثيرات المرئية، والحصول على التأثيرات التفاعلية.
ترقبوا موعد إطلاق هيئة السلاح Mythic Bound Demon Reinhardt المقرر في 23 يوليو. سيستنفر هذا السلاح غضب قوى الشر مع كل ضربة يضربها. يتم ترقية المطرقة الخارقة عبر التلويح بها في الهواء، واستخدامها لهزيمة قوى الشر التي تتطور بعد كل مباراة. ولن ننسى صرخة النصر التي يقول بها البطل “Big Slam”مع كل ضربة مزلزلة.
كما ستتمكنون في هذا الموسم من الحصول على هيئات مميزة باستخدام المنشورات الأسطورية، سواء اخترتم هيئة الامبراطورة آش، أو هيئة السلاح الاسطوري Bound Demon Reinhardt، أو حتى اخترتم الحصول على هيئة البطل الأسطوري السابق.
مكافآت Super Mega في Premium Battle Pass
سارعوا لمساعدة Ultrawatch وإنقاذ عوالمها من قوى الشر والظلام، من خلال الترقية والتقدم في مراحل Premium Battle Pass المميزة للموسم 11. حاولوا النجاح بالتقدم عبر 80 مستوى من المراحل الحماسية في هذا الموسم، واحصلوا على هيئات Ultrawatch الأسطورية الجديدة لكل من الأبطال Genji وReaper وSojourn، إلى جانب المنقذين المرحين. يمكنكم ربح عشرات المكافآت الأخرى بما فيها الـ sprays والهيئات وغيرها المزيد.
ما الذي تحتويه مراحل Premium Battle Pass؟
  • 80 منشوراً أسطورياً
  • 5 هيئات أسطورية
  • هيئة المنقذ لوسيو
  • 500 نقطة رصيد إضافي
  • مكافآت إضافية تشمل الهدايا التذكارية وتمائم الأسلحة ووضعيات النصر والمقدمات المميزة والحالات التعبيرية
  • كل ما كان مجانيًا في Battle Pass مع هيئتين أسطوريتين إضافيتين، و600 عملة نقدية من Overwatch و1500 نقطة رصيد إضافي وغيرها العديد.
 
حان الوقت للحصول على قوة Ultimate Battle Pass
يخولكم شراء حزمة Ultimate Battle Pass، من الحصول على جميع مكافآت Premium Battle Pass المميزة، مع 20 عتبة تخطي مستوى، وألفي عملة نقدية من Overwatch، بالإضافة إلى هيئات Kaiju Roadhog وKaiju Zenyatta الأسطورية، والقدرات الهجومية للشخصيات الجديدة على أرض المعركة.
الاحتفال بأبطال اللعبة
مع استجابة أكثر من 100 مليون لاعب حول العالم لدعوة Overwatch 2، للمشاركة في الاحتفال بهذا الإنجاز الكبير والمساهمة في فعل الخير ونشره عبر العالم، ستعود هيئة Pink Mercy المحببة إلى قلوب اللاعبين مع حزمة Rose Gold Mercy Bundle الجديدة. سيتم تقديم جميع عوائدها لدعم مؤسسة أبحاث سرطان الثدي (تستثنى الرسوم والضرائب المطبقة على المنصة). ساهموا معنا في دعم هذه القضية النبيلة، والارتقاء بمستوى اللعب مع هذه العناصر الفريدة. سيتم توفير الهيئتين المنتظرتين في المتجر بدءاً من يوم الثلاثاء 25 يونيو، لذا لا تفوتوا هذه الفرصة الذهبية لتنضم إلى الأبطال وتساعد في دعم الأبحاث المتعلقة بمكافحة سرطان الثدي.
أوضاع اللعب التي تحمل بصمات من مجتمع اللعبة تزيد من رونق ومتعة اللعب
يعود وضع اللعب المصمم من قبل مجتمع اللعبة Community Crafted، محتفياً بجميع أبطال اللعبة. قدم بعض منشئي Overwatch 2 المفضلين أفكار ممتعة ومرحة على شخصيات الأبطال المفضلة. وسيقدم Emongg أفكاراً مميزة للدبابات ستحقق نجاحات كبيرة في المنافسات. وسيعدّل TQQ ضرباته المؤثرة بالأبطال، لذا احذروا من ضرباته التي أصبحت أقوى من ذي قبل. استعدوا لمواجهة التغييرات الساخنة والباردة والمتفجّرة والحيل الجديدة التي أتقنها Custa بهدف هزيمة الأبطال وتحقيق أضرار كبيرة في صفوفهم. وآخرهم Eskay الذي يتلاعب بوسائل الدعم ويستخدم حيلاً ضد الأبطال تجعلهم يطيرون في الهواء.
للاطلاع على آخر التغييرات التي يتضمنها إطلاق الموسم 11، يرجى الانضمام إلى الاحتفال المقرر في صالة الألعاب يوم 20 يونيو، واستكشاف وضع Community Crafted.
سارعوا إلى تسجيل الدخول واللعب للحصول على مكافآت مجانية
انضموا إلى الموسم 11، واستكشفوا تحدياته وابدؤوا تقدمكم في مراحل Battle Pass من الموسم 11. تخطوا حوالي 40 مرحلة “بما فيها الانتصارات مزدوجة”، واربحوا حزمة Aztec Sombra تشتمل على هيئة اسطورية احتفالية وبطاقة اسم وspray. يمكنكم ربح 40 ألف Battle Pass XP لقاء مراحل Battle Pass من الموسم 11.
احصلوا على هدايا حصرية مصممة من مجتمع أوفروواتش
سيتمكن اللاعبون مع انطلاق فعاليات الاحتفال بالأبطال يوم 20 يونيو، من التفاعل مع منشئي المحتوى المفضلين في Overwatch 2 وربح الأشكال الجديدة التي أنشأها مجتمع اللعبة. يمكنكم الانضمام إلى أول حملة توزيع للهدايا والمكافآت التي ستنطلق من 20 إلى 24 يونيو. تابعوا مقاطع فيديو لمدة ثلاث ساعات لربح spray المخصص لـ Letter on the Wind، وتستخدمه شخصية Kiriko، رسمته آنجيلا زيغلر “@A2Ziegler”، إحدى مبدعي مجتمع اللعبة. أيضاً تابعوا إجمالي سبع ساعات من المشاهدات لتربح هيئة Nihon Hanzo الأسطورية. ستنطلق حملة أخرى من 25 إلى 30 يونيو، يمكنكم الانضمام إليها ومتابعة مقاطع فيديو لمدة 3 ساعات لربح أيقونة Cute Rose Gold Mercy التي رسمها داني إيليز “@OWGrandma”، أحد مبدعي مجتمع اللعبة، إضافة إلى spray المخصص لـ Letter on the Wind، وهيئة Nihon Hanzo الأسطورية. **
**سيعاد ضبط زمن المشاهدة ومراحل التقدم بعد الانتهاء من الحملة الأولى.
استكشف مرتفعات رناباسي Runapasi
تنزّه عبر خريطة Runasapi Push الجديدة التي تقودك إلى بلدة مخبأة في جبال الأنديز في بيرو. تنقل عبر الأسواق الغنية بالمنتجات الطازجة واستكشف متحف Inti Warrior التاريخي والنصب التذكاري. تتميز خريطة Push بحيويتها والتحديات التي تواجهكم أثناء مرافقة TS-1 عبر شوارعها الضيقة. يتوجب عليكم الحذر اثناء عبوركم للمنحدرات الوعرة المطلة على أفق الأراضي الزراعية، إذ قد تواجهكم بعض التحديات والمعارك المفاجأة. ستكون خريطة رناباسي Runapasi متاحة مع إطلاق الموسم 11، وتتضمن أوضاع اللعب السريع والتنافسي، ترقبوا الافتتاح للمشاركة في المباريات عبر تلك الخريطة المشوقة.
تدريب الأبطال Kiriko وSoldier: 76
سارع إلى ترقية بطل kunai وأتقن تصويبك من خلال تدريب الأبطال Kiriko وSoldier: 76 في نمط اللعب الفردي لهذا الموسم. درب أبطالك على Swift Step وبادر لتعزيز قناعك التكتيكي عبر المشاركة في تحديات جديدة خلال الفترة من 20 إلى 9 يوليو. إلى جانب ربح مكافآت جديدة وحوالي 22,500 Battle Pass XP.
ما هو جديد الموسم 11؟
يقدم الموسم 11 مجموعة من التعزيزات للعديد من الأبطال على كامل الأدوار الثلاثة. يستبدل Cassidy القنبلة المغناطيسية بـ Flashbang الجديد والمطوّر ليبطئ تقدم الأعداء. وبعد متابعة تعليقات اللاعبين ونزولاً عند رغبتهم، أزلنا الزجاج من خريطة Colosseo، إلى جانب مجموعة من التغييرات التي تسمح بالمعارك الجماعية عبر جميع أنحاء شوارع روما. وللمزيد حول تلك التغييرات، تابعوا آخر تحديثات لمدونة Director’s Take، أو اطلعوا على ملاحظات التصحيح التي ترافق الموسم 11 الذي سينطلق يوم الخميس 20 يونيو.
وفي خطوة لتسهيل خطوات إكمال تحدياتكم الأسبوعية، أصبح متاحاً لكم متابعة تحديات الأسبوع الفائت، قبل بدء تحديات الأسبوع الذي أنتم فيه. أصبح الحصول على المكافآت الأسبوعية أسهل من ذي قبل، إذ ستحصلون على 20 ألف نقطة XP فور إكمال 3 تحديات أسبوعية. وتباعاً، تصبح مكافأة الإنجاز الجديد متاحة بعد مضي أسبوع واحد. تتيح هذه التغييرات إمكانية اللعب بمرونة في المواعيد وعدم تفويت فرصة ربح Battle Pass XP التي اتممت مراحلها الأسبوع السابق.
استعدوا للمعركة أيها الأبطال، إن Ultrawatch تحتاجكم بشدة. حققوا النصر بالمعارك واحصلوا على مكافآت مجزية أثناء رحلتكم في الدفاع عن قضية بطولية وتحقيق أضخم الإنجازات، مع الاستمتاع بتجربة مفعمة بالإثارة في مغامرات الأبطال الأسطوريين طوال الموسم. سارع بالانضمام إلى المعركة فالأبطال ينتظروكم.
لمزيد من التفاصيل، زوروا أحدث مدوناتنا، على موقعنا الرسمي.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى