أخبارألعاب الفيديوهواتف ذكية

أوبو رينو 5 برو الشريك الرسمي للهواتف الذكية لموسم ألعاب ببجي موبايل 2021 بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت شركة أوبو ، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية، عن اختيار جهاز أوبو رينو 5 برو 5 جي كشريك رسمي لموسم ألعاب ببجي موبايل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا 2021، وذلك بعد النجاح الذي حققته سلسلة أوبو رينو5 في توفير تجربة رائعة وسلسة للمستخدمين واللاعبين.

وبحسب شركة أبحاث السوق العالمية YouGov، تعد منطقة الشرق الأوسط أحد أكثر المناطق، التي تشهد نمواً متسارعاً لمستخدمي الألعاب الإلكترونية في العالم، وذلك بمعدل 25 بالمائة. كما يعد محبي الألعاب الإلكترونية في المنطقة أكثر تفاعلاً وشغفاُ وحيوياً، وهي المزايا ذاتها التي توفرها أجهزة هواتف رينو لجمهور الشباب.

وبصفتها الشريك الرسمي للهواتف الذكية لموسم ألعاب ببجي موبايل 2021 في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ستقوم أوبو بدور هام طوال العام في توفير تجارب رائعة للاعبين، حيث تتمتع الشركة بسجل قوي في دعم الأنشطة الرياضية التي تتماشى مع خطة PUBG MOBILE لتطوير المواهب، وذلك من خلال بناء هيكل محدد للرياضات الإلكترونية، وصياغة مسار واضح لبناء قاعدة قوية من هواة الألعاب. وبناءً على فهمها للسوق، قامت أوبو بتطوير أحدث الهواتف الذكية لسلسلة Reno5، بما في ذلك ميزات، وضعية اختصار الألعاب، ووضعية اللاعب، ورسائل الشاشة النقطية، ولمسة الألعاب القابلة للتعديل التي تخلق بيئة تسمح للمستخدمين بالإستمتاع أكثر بوسائل الترفيه.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لأوبو بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إيثان تشيوي: “تركز إستراتيجية أوبو على التفاعل مع المستخدمين، حيث يتماشى ذلك مع الشعبية الهائلة لألعاب الهواتف الذكية في المنطقة، وقد استثمرنا ذلك في تقديم منصة الألعاب المثالية لعملائنا، من خلال اطلاق أحدث سلسلة الهواتف الذكية رينو 5، ويأتي اختيار هذه الأجهزة شريكاً رسمياً لبطولة PUBG MOBILE بمثابة شهادة تبرهن على تجربة الألعاب الجديدة والرائعة للهواتف Reno5 Pro 5G”.

ومن جانبه، قال جون لاسي، رئيس تنسنت جيمز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يشهد مجال الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط وأفريقيا انتشاراً سريعاً، ويسعدنا في ببجي موبايل أن نتعاون مع أوبو في موسم مباريات وألعاب ببجي موبايل الإلكترونية الرسمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2021.

هذا وتعاونت ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية في عام 2019  مع أوبو في كأس تحدي ببجي موبايل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر اختيار سلسلة هواتف Reno الذكية في تلك المنافسات. وتتميز أجهزة Reno بالسرعة والذكاء الاصطناعي، إضافة إلى البرامج الحصرية التي يتم تشغيلها بواسطة واجهة المستخدم ColorOS 11.1 المصممة لتقديم تجربة ألعاب أكثر انسيابية وغامرة، حيث ضمت تقنيات الألعاب ميزات مخصصة مثل وضع اختصار الألعاب، ووضع اللاعب، ورسائل الشاشة، ولمسة الألعاب القابلة للتعديل، ويعد ذلك من الخيارات التقنية التي من شأنها أن تخلق بيئة ممتعة وترفيهية للمستخدمين.

وكانت أوبو قد أعلنت، خلال الإسبوع الماضي، عن إطلاق سلسلة أجهزة رينو 5 الجديدة كلياً في السعودية، والتي تضم Reno5 Pro 5G، و Reno5 Z 5G، والتي تتميز بتقنيات التصوير الاحترافي المعزّز بالذكاء الاصطناعي إضافة إلى استهلاكها المنخفض للطاقة، وتقنيات الشحن السريع وتوفير تقنيات مميزة للألعاب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى