خبر صحفيهاردوير

أفضل 5 هدايا لعيد الحب لعشاق التكنولوجيا

حان وقت اختيار الهدية المناسبة لمن تحبون، فعيد الحب اقترب. إن كنتم تشعرون بالحيرة، وتودّون تجنب الهدايا التقليدية والأزهار والحلويات، تنصحكم سوني بمفاجئتهم ببعض المنتجات التي تثري حياتهم، حيث تتميز ببعض التقنيات المبهرة مثل الذكاء المعرفي والصوت المحيطي لتقدم تجارب لا تنسى.

نقدّم إليكم مجموعة سوني من المنتجات التي لا غنى عنها في شهر الحب:

1. تلفزيون سوني الذكي XR-85X90L لمحبي الأفلام

يوفر تلفزيون سوني XR-85X90L نطاقاً ديناميكياً عالياً (HDR) وأفلاماً عالية الدقة بجودة 4K UHD. حيث يقدم معالج Cognitive Processor XR صورةً ذات تباينٍ ديناميكيٍ واسع، وألواناً طبيعية تحاكي طريقة رؤيتنا للعالم الحقيقي. يمكنكم الاستمتاع بالكلاسيكيات الخالدة مع هيكل التعتيم الذاتي المصمم حديثاً، وسطوعٍ عالي الذروة، وتجربةٍ بصرية لا تضاهى. مع مصفوفة LED كاملة وتقنية XR Triluminos Pro. كما يمكنكم أيضاً الوصول إلى تطبيقات البث في مكانٍ واحد مع Google TV، واستخدام الأوامر الصوتية ببساطة للبحث وطرح الأسئلة مع مساعد Google Assistant. يُباع تلفزيون سوني XR-85X90L بسعر 9299 درهم إماراتي.

2. سماعات WH-1000XM5 من سوني لمحبي الألعاب

تقدم سماعات حجب الضجيج اللاسلكية WH-1000XM5 من سوني تجربة استماعٍ فائقة. فحين تلعبون لعبة Fortnite Dota 2، يوفر المعالج حجب الضجيج عالي الدقة QN1، والمعالج المدمج V1 والميكروفونات المتعددة، استماعاً دون تشتيت. من ضجيج الطائرات إلى أصوات الأشخاص، تحجب سماعات WH-1000XM5 اللاسلكية الأصوات ذات الترددات المرتفعة والمتوسطة أكثر من أي وقتٍ مضى. ومع ميزة Auto NC Optimizer، يتم تحسين حجب الضجيج تلقائياً حسب ظروف ارتداء السماعة والبيئة المحيطة. تُباع سماعات حجب الضجيج اللاسلكية WH-1000XM5 من سوني بـ 1799 درهم إماراتي.

3. مكبر الصوت اللاسلكي المحمول من سوني SRS-XG300 من الفئة X لمحبي الاستكشاف

إذا كان من تحبون من هواة السفر والتنقل ويستمتعون بمكبرات الصوت التي تقدم صوتاً ضخماً، ننصحكم بمكبر الصوت اللاسلكي المحمول من سوني SRS-XG300 من الفئة X. هذه الأداة الأنيقة مقاومة للماء بمعيار IP67 ومقاومة للصدأ، وتوفر 25 ساعةً من عمر البطارية وميزة الشحن السريع، إلى جانب مقبضِ قابلٍ للسحب. ويقدم مكبر الصوت أصواتاً عالية شديدة الوضوح وصوت

جهيرٍ قوي من مضخمات الترددات المنخفضة ومجاهير الترددات العالية الأمامية والمشعات السلبية، أياً كان المكان الذي تستمعون فيه.

يُباع مكبر الصوت اللاسلكي المحمول من سوني SRS-XG300 من الفئة X بسعر 1199 درهم إماراتي.

4. كاميرا سوني Alpha 7CII ILCE-7CM2 لصُنَّاع المحتوى

تتمتع بحجمها الصغير ووزنها الخفيف، كاميرا سوني Alpha 7CII ILCE-7CM2 هي الكاميرا ذات الإطار الكامل التي يمكنكم اصطحابها إلى أي مكان. وتوفر أداءً متنوعاً كامل الإطار مع مستشعر صور Exmor R™ CMOS المتطور بدقةٍ فعلية تبلغ 33.0 ميغابكسل، ومزوّدة بتقنيات مستشعر الصورة من سوني. ومع قوة معالجة تصل إلى ثمانية أضعاف الإصدارات السابقة، يقدم أحدث محرك لمعالجة الصور BIONZ XR تدرجاتٍ طبيعية وألواناً واقعية بضوضاء منخفضة للصور الساكنة والأفلام. وهي أداةٌ لا غنى عنها لجميع صُنَّاع المحتوى! تُباع كاميرا سوني Alpha 7CII ILCE-7CM2 بسعر 7999 درهم إماراتي.

5. مكبر الصوت اللاسلكي المحمول من سوني SRS- XB100 لمحبي الاستجمام

يتمتع بصوتٍ قوي وواضح في هيكلٍ محمول، مكبر الصوت XB100 هو الشريك المثالي على الشاطئ أو في حديقتكم الخلفية أو في الحفلات. لا يغركم شكله الصغير، فمكبر الصوت الصغير هذا يقدم صوتاً محيطياً مذهلاً. حيث يوسع معالج انتشار الصوت من المجال الصوتي ضمن أي مساحة، من خلال تكنولوجيا معالجات الإشارة الرقمية (DSP) التي يتمتع بها. وبنقرةٍ واحدة، يتيح مكبر الصوت WF-1000XM4 من سوني الاقتران عبر Bluetooth مع أجهزة ™Android بسرعة ودون عناء. يُباع مكبر الصوت XB100 من سوني بسعر 239 درهم إماراتي فقط.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى