أخبارألعاب الفيديو

أفضل 16 فريقًا في المنطقة يتنافسون في PUBG Mobile على مجموع جوائز 150,000 دولار أمريكي!

أفضل الفرق من دوري ببجي موبايل للمحترفين في الشرق الأوسط وأفريقيا تتنافس للحصول على مجموع جوائز يبلغ $150,000 دولار أمريكي والفوز في بطولة دوري ببجي موبايل للمحترفين موسم الربيع

ستنطلق بطولة ببجي موبايل للمحترفين في الشرق الأوسط وأفريقيا (PMPL) رسمياً بتاريخ 26 مايو، وستشمل مجموعة من المباريات المحتدمة التي ستستمر لمدة أربعة أيام، حيث سيتنافس أفضل 16 فريق من كل منطقة للحصول على مجموع جوائز بقيمة 150,000 دولار أمريكي.

وتُغطي بطولة دوري ببجي موبايل للمحترفين في الشرق الأوسط وأفريقيا خمس بطولات إقليمية وهي المنافسة الاحترافية في منظومة منافسات ببجي موبايل (PUBG MOBILE) الشاملة. وستكون هذه أول فرصة للفرق خلال عام 2022 لتتنافس خارج دوري ببجي موبايل للمحترفين في منطقتهم، مما يتيح للجماهير والفرق فرصة اختبار المباريات المشوقة والتنافسية.

تضم الفرق الـ16 المتجهة إلى دوري ببجي موبايل للمحترفين لتمثل المنطقة العربية: Nigma Galaxy وConqueror وFalcons Esports وNASR Esports وRico Infinity Esports و Ooredoo Thunders وTwisted Minds و01

Esports و90 TH Esports وYaLLa Esports. وتشمل الفرق التي ستمثل منطقة أفريقيا: Virtual Game وINTRUDER وSLIME 4KT وTeam Myths وTeam Umbra وG3 Temper.

ببجي موبايل

وسيشهد عشاق اللعبة ظهور خاص لـ عمار باشا وليا حمزة الذين سيمثلون بطولة دوري ببجي موبايل للمحترفين العربية، حيث سيشاركون تنبؤاتهم حول الفائزين بأكبر عدد إقصاءات، وسيقوم الشخص الذي تُخطئ تنبؤاته بالغناء أو بتأدية رقصات ببجي موبايل في نهاية الحدث. وسيتم أيضاً التواصل مع اللاعبين المحترفين قبل بدء المباراة الأولى في اليوم الأخير من المنافسة للتنبؤ بنقاطهم النهائية والمكافآت. وسيتم تتويج صاحب التخمين الأفضل أي الذي يشارك أقرب إجابة للوحة المتصدرين النهائية بلقب “ملك التخمين” وسيقوم المشاركين الآخرين بالتخمين بتأدية أغنية له.

سيستمتع اللاعبون والفرق خلال البطولة بفعاليات الهدايا داخل اللعبة وسيحصلون على المكافآت المجانية عند تحقيق الإنجازات. وبمجرد الوصول إلى مستوى معين من الإنجازات، سيتم إلغاء قفل عناصر الهدايا ذات الصلة. ويستطيع اللاعبون بعد ذلك الانتقال إلى مركز الرياضات الإلكترونية للحصول على المكافآت المجانية بعد يوم واحد من انتهاء البطولة.

بصفتها الشريك الرسمي للهواتف الذكية لـ PUBG MOBILE Esports في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا 2022 ، تلتزم سلسلة OPPO Reno بخلق تجربة ألعاب غامرة وسلسة للاعبين الإقليميين بأدائها القوي.

يمكنكم مشاهدة بطولة ببجي موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا من 26 وحتى 29 مايو على قنوات PUBG MOBILE Esports على اليوتيوب وفيسبوك التي ستبث الحدث باللغة العربية.

قائمة الفرق المشاركة في تحدي ببجي موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا:

· Nigma Galaxy (بطولة دوري ببجي موبايل العربية)

· Conqueror (بطولة دوري ببجي موبايل العربية)

· Falcons Esports (بطولة دوري ببجي موبايل العربية)

· Rico Infinity Esports (بطولة دوري ببجي موبايل العربية)

· NASR Esports (بطولة دوري ببجي موبايل العربية)

· Ooredoo Thunders (بطولة دوري ببجي موبايل العربية)

· Twisted Minds (بطولة دوري ببجي موبايل العربية)

· 01 Esports (بطولة دوري ببجي موبايل العربية)

· 90 TH Esports (بطولة دوري ببجي موبايل العربية)

· YaLLa Esports (بطولة دوري ببجي موبايل العربية)

· Virtual Game (بطولة دوري ببجي موبايل أفريقيا)

· INTRUDER (بطولة دوري ببجي موبايل أفريقيا)

· SLIME 4KT (بطولة دوري ببجي موبايل أفريقيا)

· Team Myths (بطولة دوري ببجي موبايل أفريقيا)

· Team Umbra (بطولة دوري ببجي موبايل أفريقيا)

· G3 Temper (بطولة دوري ببجي موبايل أفريقيا)

منشور صحفي

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى