ألعاب الفيديوخبر صحفي

أربعة ألعاب إكسبوكس في طريقها إلى سوني وسويتش

إكس بوكس تعلن عن وصول أربعة ألعاب محبوبة من إكس بوكس إلى نينتندو سويتش وسوني هذا الربيع. اعتمدت الاستوديوهات التي قامت ببناء هذه الألعاب الشهيرة على نقل الألعاب والتجارب إلى عدة منصات لفتح الفرصة لمزيد من اللاعبين للاستفادة والتمتع بهذه الألعاب:

أربعة ألعاب إكسبوكس في طريقها إلى سوني وسويتش

1. لعبة Pentiment من Obsidian Entertainment، وهي لعبة مغامرة فريدة، حازت على إعجاب اللاعبين وعدة الجوائز، تمتلك اللعبة أسلوب بصري ملفت مستوحى من التاريخ وستصدر على PlayStation 4 وPlayStation 5 ونينتندو سويتش في 22 فبراير.

2. لعبة Hi-Fi RUSH، لعبة الحركة الإيقاعية المحبوبة والحائزة على جوائز، حيث يتزامن العالم مع الموسيقى من Tango Gameworks/Bethesda Softworks، ستتوفر على PlayStation 5 في 19 مارس عند منتصف الليل بالتوقيت العالمي المنسق، مع إمكانية الشراء المسبق على متجر PlayStation 5 الرقمي في 22 فبراير.

3. لعبة Grounded – أيضًا من Obsidian Entertainment – وهي لعبة رائعة عبارة عن مغامرة بقاء تعاونية حصلت على 20 مليون لاعب، ستصدر على PlayStation 4 وPlayStation 5 ونينتندو سويتش في 16 أبريل. وسيتم دعم اللعب المشترك عبر إكس بوكس، PlayStation، نينتندو سويتش وعلى الكمبيوتر الشخصي.

4. لعبة Sea of Thieves، لعبة مغامرة عالم مشترك من Rare، ستصدر على PlayStation 5 في 30 أبريل – وستكون متاحة لتضعوها على قائمة الأمنيات على PlayStation 5 اعتبارًا من 22 فبراير. بعد بناء مجتمع متحمس يضم أكثر من 35 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم، فإن دعم اللعب المشترك لأجهزة Xbox وPlayStation والكمبيوتر الشخصي سيسمح للاعبين بتجربة مغامرات القراصنة الملحمية مع الأصدقاء على المزيد من المنصات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى