خبر صحفيهاردوير

“آي كيو روبوتيكس” و “براندس فور لِس” تكشفان عن مشروع تحول جديد في مجال الروبوتات بملايين الدراهم

منشور صحفي

أعلنت “آي كيو روبوتيكس”، الشركة الرائدة في مجال الحلول اللوجستية المؤتمتة بالكامل والقائمة على الذكاء الاصطناعي، عن التوصل إلى اتفاقية مهمة أخرى مع مجموعة “براندس فور لِس”، أكبر شركة للتجزئة للسلع المخفضة في المنطقة. واعتماداً على التحول الرابع في مجال الروبوتات التعاونية، تهدف هذه الاتفاقية البالغة قيمتها ملايين الدراهم إلى دعم التوسع الطموح لمجموعة “براندس فور لِس” في المملكة العربية السعودية. ويتضمن مشروع التحول نشر 130 روبوتاً متطوراً للمساعدة في تسهيل معالجة الطلبات عبر مختلف القنوات لزيادة رضا العملاء.

وقال فادي العمودي، الرئيس التنفيذي لشركة “آي كيو روبوتيكس”: “بعد إتمام مشروعنا الناجح في دولة الإمارات العربية المتحدة، نعرب عن سعادتنا لإحراز المزيد من التقدم في شراكتنا القوية مع مجموعة “براندس فور لِس”، في الوقت الذي نشرع فيه برحلتنا الاستثنائية لإنشاء مركز التميز في الرياض، بهدف تلبية الطلب المتزايد على التجارة الإلكترونية في المملكة. وتتوافق هذه المبادرة الإستراتيجية بشكل تام مع “برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية” و “رؤية المملكة 2030”.

وتبرز الاتفاقية الجديدة الطلب المتزايد على التحول الرقمي في قطاعي الخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد في كافة أرجاء المنطقة.

"آي كيو روبوتيكس" و "براندس فور لِس" تكشفان عن مشروع تحول جديد في مجال الروبوتات بملايين الدراهم

وقال أيمن بيضون، نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للعمليات لمجموعة “براندس فور لِس”: “يسرنا التوصل إلى هذه الشراكة مع “آي كيو روبوتيكس” لتدشين عصر جديد من تجارة التجزئة في المملكة. لقد بات بمقدورنا تصميم تجارب لمبيعات التجزئة تمتاز بالكفاءة العالية بفضل تكنولوجيا الروبوتات، لضمان التركيز على رضا العملاء وراحتهم بصورة دائمة. إننا على يقين تام من أن هذه الشراكة ستساعدنا في رسم معالم مستقبل تجارة التجزئة في المملكة وخارجها”.

يشار إلى أن “آي كيو روبوتيكس”تستحوذ على مرتبة الصدارة في توفير حلول سلسلة التوريد، ما يضمن لها تقديم الدعم اللازم للشركات مثل مجموعة “براندس فور لِس”، ومساعدتها على تحقيق التفوق، بما يتيح لها اغتنام الفرص التي تظهر في الأسواق الناشئة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى