ألعاب الفيديوخبر صحفي

آفاق لعبة Fallout 76 تتسع مع التحديث الجديد Skyline Valley – تعرف عليه

توسعت آفاق Wasteland اليوم مع إطلاق Fallout 76: Skyline Valley المتاح الآن بالمجان للاعبي Fallout 76 على المنصات كافة، ويُعد Skyline Valley أول توسعة خريطة على الإطلاق، وينقل المغامرة نحو الجنوب إلى منطقة Shenandoah الجديدة حيث سيحقق اللاعبون في مصدر عاصفة كهربية تحوم في الأفق ويبددون الغموض الكامن حول Vault 63 حيث سيقابل اللاعبون سكانها ويكتشفون نوعية Ghoul جديدة صادمة: The Lost.

تفقّد إعلان إطلاق Skyline Valley مِن هنا.

في هذه التوسعة المقبلة، سيواجه اللاعبون نوعية أعداء جديدة، وهي Ghoul فائق القوة ذو أسلحة ودرع مكهربين، ويكتشفون أصلها الغامض. بداية بالعبور خلال العواصف في Dangerous Pastimes، وفعالية عامة جديدة، ومقاتلة Region Boss جدد متمثل في Storm Goliaths، هناك أمور كثيرة لفعلها وقصص للعبها في Fallout 76: Skyline Valley.

إلى جانب Skyline Valley، سُيطلق الموسم 17 كذلك تحت عنوان: Pioneer Scouts – Skyline Valley. سيتجه اللاعبون إلى معسكر صيفي حيث سيتمكنون من المشاركة في نشاطات معسكرات تقليدية في أثناء اكتساب مكافآت جديدة داخل اللعبة بطابع المعسكرات. لمزيد من التفاصيل عن مكافآت هذا الموسم، يُرجى تفقد إعلان الموسم 17 مِن هنا.

Fallout 76: Skyline Valley متاح الآن يوم 12 يونيو على Steam، وXbox Series X|S، وXbox One، وPlayStation 5 و4. إن Fallout 76 متاحة كذلك عبر خدمتي Xbox Game Pass وPlayStation Plus Extra. يمكن الاطلاع على تفاصيل Skyline Valley كافة هنا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى