الرئيسية / مراجعات / أفضل 6 هواتف من حيث عمر البطارية لعام 2016

أفضل 6 هواتف من حيث عمر البطارية لعام 2016

هناك العديد من الهواتف ولكن القليل منها فقط يستطيع البقاء لمدة يوم أو حتى يومين قبل أن يتم شحنه مرة أخرى، وسوف تجد هواتف بعمر البطارية طويل والسبب هو كبر حجم البطارية وهناك هواتف تدوم بطاريتها لفترة أطول بسبب تقنية الشحن السريع أو بسبب بعض الحيل التي تعمل على تقليل استهلاك الطاقة، لذا سنتعرف فى هذا الموضوع على أفضل 6 هواتف من حيث عمر البطارية لعام 2016 وستكون هذه القائمة متجددة مع اطلاق اي هاتف جديد.

 

1 – هاتف Samsung Galaxy Note 5

note 5

سامسونج جالاكسي نوت 5 يمتلك شاشة ضخمة قياس 5.7 بوصة وبطارية بسعة 3000 مللي أمبير مما يعطي لهاتفك عمر بطارية كبير، كما أن الهاتف يدعم تقنية الشحن السريع والذي يتيح لك شحن الهاتف بالكامل في دقائق معدودة، وخلال الاختبارات استطاع هاتف جالاكسي نوت 5 العمل لمدة 8 ساعات متواصلة،ويمكنه الاستمرار لمدة يوم كامل بدون مشكلة.

 

2 – هاتف Nexus 6P

Nexus 6P

يضم هاتف جوجل نيكزس 6P بطارية ضخمة بحجم 3450 مللي أمبير، وتقول جوجل أن الهاتف Nexus 6P يتيح للمستخدم إجراء المحادثات بدون توقف ولمدة 23 ساعة متتالية، وبفضل تقنية الشحن السريع يحتاج الهاتف لمدة 15 دقيقة وسوف يتم شحن البطارية بالكامل، وبعد اختبار الهاتف استطاعت البطارية العمل لمدة 13 ساعة من الاستخدام المكثق وتبقى 30% من شحن البطارية.

 

3 – هاتف iPhone 6s Plus

iPhone 6s Plusالأرقام ليست كل شىء وخاصة عندما يتعلق الأمر ببطارية الهواتف، فنجد آيفون 6 إس بلس مع بطارية بقوة 2750 مللي أمبير وهي صغيرة نسبيا مقارنة بالهواتف الأخرى ومع ذلك فإن أبل نجحت في تصميم بطارية صغيرة ولكنها فعالة مع البرمجيات بالآيفون بل وتعمل بكل كفاءة كما زودت الآيفون بخاصية وضع الطاقة المنخفض والذي ينشط تلقائيا عندما تصل بطارية الهاتف لـ 20% وهذه الخاصية تتيح استمرار الهاتف لمدة ساعة أو ساعتين إضافتين، وبعد اختبار iPhone 6s Plus وجدنا أنه يصل لنسبة 60% بعد الاستخدام المكثف وساعات من تصفح الإنترنت واستخدام شبكة الجيل الرابع ومشاهدة الفيديوهات وإجراء المكالمات وفي الغالب يمكن شحن iPhone 6s Plus مرة واحدة كل 36 ساعة مع الاستخدام العادي.

 

4 – هاتف Samsung Galaxy S7

Samsung Galaxy S7

هاتف سامسونج الجديد جالاكسي إس 7 يمتلك بطارية بسعة 3000 مللي أمبير إلى جانب أداء ممتاز بشكل عام كما أنه يمتلك خاصية الشحن السريع، وتم استخدام الهاتف من الساعة 7 صباحا وحتى منتصف الليل مع اختبارات مركزة وتشغيل ألعاب وأغاني وغيرها واستمر بالعمل وتبقت نسبة 15% من الشحن.

 

5 – هاتف Samsung Galaxy S7 Edge

Samsung Galaxy S7 Edge

سامسونج زودت هاتف جالاكسي إس 7 إيدج ببطارية كبيرة تصل إلى 3600 مللي أمبير ويمكننا القول أن بطارية الهاتف بعد التجربة استمرت لمدة 10 ساعات متواصلة من تشغيل الفيديوهات بدون توقف، وكحال هاتف إس 7 فيمكن استخدام الشحن السريع لهاتف إس 7 إيدج، ومع هذا الهاتف لا داعي للقلق من محاولة شحنه مرة أخرى قريبا.

 

6 – هاتف Motorola Droid Turbo 2

Motorola Droid Turbo 2

أطلقت موتورولا هاتفها Droid Turbo 2 ذو البطارية العملاقة والتي يصل سعتها إلى 3760 مللي أمبير، وتقول موتورولا أن البطارية تمنحك 48 ساعة مع الاستخدام المتعدد للهاتف، وتفتخر الشركة بأن هاتف Droid Turbo 2 يمكنه العمل لمدة يومين بدون شحن كما تم تجربة الأمر وكانت بطارية الهاتف رائعة.

في النهاية كانت هذه مجموعة من أفضل الهواتف التي تمتلك بطارية تعمل لفترات طويلة دون الحاجة لشحنها مرة أخرى قريبا، ويمكنك إضافة هاتف LG G5 لأنه يضم بطارية بقوة 2800 مللي أمبير ومع أنها ليست ضخمة ولكن يمكنها أت تستمر لمدة يوم كامل بدون مشكلة.

 

عن وليد غنيم

شاهد أيضاً

استعراض لجهاز جديد MSI GE63VR 7RF Raider

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة  اليوم بستعرض معكم فيديو جديد لجهاز منتظر من MSI وهو …