أخباراندرويدهواتف ذكية

OPPO تتعاون مع سكاي إنترناشونال للانطلاق في سوق البحرين

أعلنت OPPO اليوم أنها ستنطلق في سوق البحرين بالتعاون مع سكاي إنترناشونال. وسيبدأ نشاط OPPO في سوق البحرين مع سلسلة F5 التي تم مؤخراً إصدارها في الإمارات العربية المتحدة، وستكون متوفرة في جميع متاجر سكاي إنترناشونال عبر البحرين ابتداءً من 10 ديسمبر. ولهذه المناسبة، يقول إيفان وو، المدير العام لـ OPPO الشرق الأوسط: ” نختار شركاءنا بعناية شديدة، وبعد إجراء أبحاثنا عن سوق البحريني، كانت سكاي إنترناشونال الخيار الأكيد.” ويتابع: “نتشارك نفس القيم الأساسية، ويركز كلانا على تقديم أفضل جودة إلى زبائننا.”

من جهته، يقول نوشاد علي عبد الله، العضو المنتدب المشارك في سكاي إنترناشونال، عن هذه الشراكة: “لقد أتيحت لنا هذه العام فرصة الشراكة مع هواتف OPPO المتحركة في البحرين، العلامة التجارية الرائدة للهواتف المتحركة في آسيا، وغمرتنا سعادة كبيرة للاستفادة من العرض. وبفضل خبرتنا لسنوات طويلة في الأعمال وقوتنا في الأسواق، يمكننا أن نساعد على إرساء أساسات في البحرين، وأن نجعل من دول مجلس التعاون الخليجي مركزاً أساسياً للشركة، كما نتقدم بالشكر من OPPO على اختيارها لشركة سكاي إنترناشيونال للتجارة كشريك لها في البحرين”.

أما أشرف مايانشاري، العضو المنتدب المشارك في سكاي إنترناشونال، فيقول: “ما أن بلغنا خبر دخولنا إلى السوق، وأن فريق عملها يعمل على الاتصال بنا، كنا على استعداد لأن نرحب بالعلامة التجارية في محفظتنا.” ويكمل: “لدينا اعتقاد راسخ بإمكانات هذه الشركة خصوصاً بعد رؤية نموّها وتوسّعها الهائلين خلال السنوات القليلة الماضية.”

الوسوم

بندر العلي

مؤسس ورئيس تحرير موقع وقناة التكنولوجيا الشاملة. اعمل في مجال تقنية المعلومات.
التقنية وخاصة الهارودوير هو عشقي الاول.

إغلاق