الرئيسية / ألعاب الفيديو / انفيديا تطلق عرض الحصول على لعبة Shadow of War عند شرائك بطاقات Nvidia GeForce

انفيديا تطلق عرض الحصول على لعبة Shadow of War عند شرائك بطاقات Nvidia GeForce

دائماً ما تقدم لنا NVIDIA التجربة الرسومية الأفضل في الألعاب بسلسلتها الواسعة من البطاقات الرسومية التي تقدمها، ولكن ما فائدة البطاقة الرسومية بدون لعبة متطورة رسومياً لتظهر قوة بطاقتك وتقدم لك التجربة الأمثل على الإطلاق؟ لذلك تقدم لكم NVIDIA حزمة Forge Your Army الجديدة.

Image result for forge your army

الأن يمكنك الحصول مجاناً على لعبة Middle Earth: Shadow of War عند شرائك أحد بطاقات NVIDIA الرسومية الأتية:

  • Geforce GTX 1080 Ti
  • Geforce GTX 1080
  • اي حاسب محمول يحتوي على بطاقة GTX 1080 Ti او GTX 1080

لماذا لعبة Middle Earth: Shadow of War تحديداً؟ اولاً..منذ إصدار لعبة Middle Earth: Shadow of Mordor في عام 2014 وأظهرت اللعبة قدرة رسومية هائلة، حيث كانت اول لعبة تتخطى حاجز 4 جيجابايت من الذاكرة الرسومية عند تشغيلها على دقة عرض 1440×2560. لذلك لا يوجد إختيار أفضل من الجزء الثاني من اللعبة Shadow of War لتقديم أفضل تجربة رسومية يمكنك الحصول عليها، فقط من خلال بطاقات NVIDIA.

لتشغيل اللعبة على دقة عرض 1440×2560 وأعلى الإعدادات، تنصح NVIDIA بإستخدام بطاقة GTX 1080. ولكن عند رفع دقة العرض إلى 4K او (2160×3840) ستحتاج ليس بطاقة واحدة، ولكن بطاقتين GTX 1080 Ti في وضع SLI. العرض الأتي يظهر لعبة Shadow of War وهي تعمل على أعلى الإعدادات ودقة عرض 4K وبسرعة 60 إطار في الثانية بإستخدام بطاقات NVIDIA

العرض الخاص من NVIDIA للعبة Middle Earth: Shadow of War بدقة عرض 4K

بالإضافة إلى الجودة الرسومية الأمثل التي ستحصل عليها بإستخدامك لبطاقات NVIDIA، ستتمتع ايضاً بخاصية ANSEL وهي أحد التقنيات الحصرية التي تقدمها NVIDIA مع بطاقاتها الرسومية والتي تدعمها لعبة Shadow of War.

Ansel هي خاصية جديدة تسمح لك بإلتقاط الصور في الألعاب، بالطبع يوجد الكثير من البرامج الأخرى بنفس الخاصية ولكن المميز في Ansel أنك تلتقط صور بنظام 360 درجة، ليس هذا فقط ولكن يمكنك ايضاً إضافة تأثيرات خاصة على الصور عن طريق مرشحات الصور الخاصة (Filters).

ستتيح لك الخاصية الجديدة ايضاً ات تلتقط الصور بدقة وجودة عالية جداً تصل ل 32 ضغف دقة عرض اللعبة أو بحجم 8 جيجابيكسل! ستتمكن من رؤية تفاصيل جديدة لم تراها من قبل.

ستتمكن ايضاً من إلتقاط صورك بشكل (EXR Format) بنطاق ديناميكي عالى، الأمر الذي يسمح لك بالتعديل على سطوع الصورة لاحقاً وتعديل الألوان دون وجود أي أثار ضوضاء.

تدور أحداث قصة اللعبة حول شخصية Talion المتحدة مع روح الجني Lord Celebrimbor حيث تستكمل أحداث الجزء الأول، يقوم Talion بنحت خام القوة الجديد والذي يعتقد Celebrimbor أنه سيساعد Talion في التحول لملك عظيم بدلاً من أن يكون فارساً لقوى الظلام!

تصدر اللعبة رسمياً في 10 أكتوبر المقبل. احصل على نسختك المجانية الأن وسارع بإقتناء أفضل البطاقات الرسومية من NVIDIA!

العرض الخاص بقصة اللعبة

 

عن Ahmed Mohie

Hello guys...this is me Ahmed, Chief Editor at Totltech.com, and a member of tom's hardware forums / product support team, so that's pretty much about me..see you

شاهد أيضاً

إطلاق عرض الإصدار الرسمي للعبة Wolfenstein 2

مع قرب توفر اللعبة رسمياً أطلقت شركة Bethesda عرض الإصدار الرسمي للعبة الأكشن الجديدة Wolfenstein …