الرئيسية / أخبار / أسوس تعلن عن لوحات الألعاب ماكسيموس 9 و ستريكس Z270

أسوس تعلن عن لوحات الألعاب ماكسيموس 9 و ستريكس Z270

دبي، الامارات العربية المتحدة (3 يناير 2017) أسوس جمهورية اللاعبين (ROG) أعلنت اليوم السلسلة الكاملة للوحات الألعاب المكونة من (ماكسيموس 9 اكستريم و ماكسيموس 9 فورميلا و ماكسيموس 9 هيرو) و لوحتان إضافية جديدة لوحة (ماكسيموس 9 كود و ابيكس). وقائمة 2017 تشمل أيضا لوحات (Z270) من (ROG Strix) المجند الجديد لحضيرة (ROG).

 ASUS MAXIMUS Z270 EXTREME

لوحة ماكسيموس 9 اكستريم: أفضل من أفضل ابتكار

لوحة ماكسيموس 9 اكستريم تعتبر من لوحات (ROG) الرائدة والمصممة خصيصا لعشاق التبريد المائي سعيا للوصول الى اقصى أداء وهذا ثمرة سنوات من الخبرة في المجال.

واللوحة الجديدة تأتي مزودة بقطعة التبريد الأحادية المدمجة في اللوحة الأولى من نوعها في العالم والمصنعة بشكل احترافي من قبل (بتس باور). ولوحة ماكسيموس 9 اكستريم تأتي مزودة بابتكارات (ROG) التي تحسن الحلول التقليدية: كتلة التبريد الأحادية تستشعر معدل تدفق سائل التبريد وتملك دوائر مخصصة لكشف درجات حرارة مدخل ومخرج سائل التبريد بالإضافة الى كشف التسرب ان وجد. وكتلة التبريد كذلك تدمج المشتت الحراري المجاور لمنفذ قرص الحالة الصلب (M.2) لتقدم تشتيت حراري غير مسبوق من اجل الغاء الاختناق (عنق الزجاجة) — وبالتالي تحسين كل من كل من الموثوقية وتمكين أداء أفضل.

ASUS MAXIMUS Z270 FORMULAماكسيموس 9 كود: فخمة بكل بساطة

مستوحاة من سلسلة اللوحات ذات الشعبية الهائلة (ROG Maximus Formula) تأتي لوحة ماكسيموس 9 كود الجديدة لتقدم للاعبين الطابع الجمالي لنظام اضاءة أورا المتزامن متعدد الألوان (RGB)، والراحة في الاتصال اللاسلكي المدمج (واي فاي) وموثوقية المكونات طويلة الأمد. ورمزها المعمد يرد صدى طبقة درع (ROG) الذي يحمي ويبسط اللوحة، مع اسم مشتق من المخطوطة اللاتينية (كودكس) — واصفا غلاف الكتب السابقة للكتب الحديثة بسبب غلافها المميز والقوي. لوحة ماكسيموس 9 كود تضع معيار جديد في تصميم اللوحة الرئيسة من خلال جعل درع (ROG) في متناول اللاعبين.

ASUS MAXIMUS Z270 APEXماكسموس 9 أبيكس: إعادة تعريف الحدود

تعتبر لوحة ماكسيموس 9 أبيكس أحدث إضافة رائدة الى عائلة منتجات لوحات (ROG)، جاذبة اللاعبين الى أصول جمهورية اللاعبين (ROG) — مجتمع وحيد من نوعه لعشاق التطور الساعين الوصول الى قمة الأداء والألعاب.

تم تصميم لوحة ماكسيموس 9 أبكس مع أفضل هندسة كسر السرعة الى جانب تصميم (DIMM.2) الثوري والذي يتيح تركيب قرصي حالة صلبة من نوع (M.2) بشكل عمودي في واجهة (DDR4). ويمكن للمستخدمين تركيب (DIMM) او مراوح الصندوق لمنع الاختناق الحراري (عنق الزجاجة) من اجل ضمان عدم اجهاد الجهاز. ولتوسيع نطاق نداء اللوحة الجديدة الى ما بعد عشاق كسر السرعة، تقدم اللوحة تصميم جمالي على شكل حرف (X) يسمح لتألق اضاءة أورا المتزامنة وكذلك تصميم المبرد المستوحى من الطائرة بالإضافة الى لوحة تسمية مضيئة قابلة للتخصيص.

لوحة (أبيكس) صنعت لتكون مناسبة لحاسبات الالعاب التي تخصص للعرض وعشاق الاناقة — حيث تلتقي الحماسة والاناقة.

 

(ROG) ستريكس: مجند جمهورية اللاعبين الجديد وعلى استعداد لأثارة الألعاب.

لوحات (ROG) ستريكس الجديدة تتكون من سلسلة مصممة لتروق لكل نوع من أنواع اللاعبين: وهي لوحة (ROG) ستريكس Z270E ولوحة (ROG) ستريكس Z270F ولوحة (ROG) ستريكس Z270H ذات حجم (ATX) ولوحة بحجم (mATX) مثل (ROG) ستريكس Z270G وكذلك لوحة (ROG) ستريكس Z270I ذات حجم (mini-ITX). لوحات (ROG) ستريكس Z270 تجمع ما بين الجماليات الجريئة مع الأداء العالي وصوتيات (سوبريم اف اكس) المذهلة لتقدم أداء وتصميم لا يضاهى في الألعاب. والأنماط ذات الزوايا المستلهمة من ضربات السيف تعير سلسلة (ROG) ستريكس أطراف ذات طابع رائع وشعار (ROG) العاكس المصنوع من البولي كروم المحفور على لوحة الاسم المعدنية المقطوعة بالألماس تشرق كعلامة فخر للألعاب. بالإضافة الى ذلك، تقنية أورا المتزامنة تضيف موجة من الحيوية كونها تتزامن مع المنتجات الداعمة لها للحصول على نظام مضيء بكل أطياف الألوان بلا حدود. والدعم لمعالجات وتقنيات الجيل السابع من انتل الحديثة بالإضافة الى ابتكارات (ROG)

الحصرية ترتقي بالأداء الى المستوى التالي لتقدم الى مستخدمي (ROG) ستريكس التفوق ضد خصومهم.

 

تقنيات عالمية رائدة: تقنيات التبريد المائي والهوائي الاحدث والأفضل.

لوحات (ROG) ماكسيموس 9 و (ROG) ستريكس الجديدة مزودة بأفضل وأحدث التقنيات لمن يرغب في الحصول على التبريد المائي أو الهوائي.[1]

هذه التقنيات تشمل حلول تبريد متعددة لقرص الحالة الصلبة (M.2) التي تزيل الحرارة بشكل فعال من تلك المنطقة الحساسة. ولوحة ماكسيموس 9 اكستريم تملك مشتت حراري لقرص الحالة الصلبة (M.2) مبرد بالسائل والذي هو ثمرة خبرة التصميم الذي يدمج مشتت قرص الحالة الصلبة (M.2) الحراري مع كتلة التبريد الأحادية من اجل تشتيت حرارة غير مسبوق. ولوحة ماكسيموس 9 أبكس تأتي بفتحة شقوق (DIMM.2)، التي تسمح بتركيب قرصي (M.2) بشكل عمودي في واجهة (DDR4).  ولوحة (ROG) ستريكس Z270I تقدم مشتت حراري مبتكر بقاعديتين مصمم ليمكن من تركيب قرصي (M.2) فوق مشتت المتحكم الخاص باللوحة والذي يتم تغطيته لاحقا بغطاء معدني مشتت للحرارة لقرص (M.2). ومشتتي الحرارة معزولة حراريا لمنع المتحكم وقرص (M.2) من التأثير على بعضهما. وتصميم قاعدتي لقرص (M.2) لا يزيد من مساحة الحرة للوحة (mini-ITX) بشكل ذكي فحسب ولكن يحسن تشتيت الحرارة وتبريد قرص الحالة الصلبة (M.2) بما يصل الى 20 درجة مئوية لمزيد من الاستقرار وأداء الألعاب المحسن بالإضافة الى التصميم العصري ذو الزوايا الحادة لتحسين مظهر لوحة (ROG) ستريكس Z270I.

علاوة على ذلك بعض لوحات (ROG) Z270 ستدعم قاعدة مروحة تبريد قرص (M.2) المطبوعة بطابعة ثلاثية الابعاد.

لوحة ماكسيموس 9 فورميلا تقدم المشتت الهجين (كروس شل أي كي 2) والشهير. والمعاد تصميمه مع أسياد التبريد في شركة (أي كي ويب) يقدم درجات حرارة (MOSFET) التي هي اقل ب 23 درجة مئوية مقارنة بالتبريد الهوائي. والتصميم الجديد للمشتت (كروس شل أي كي 2) يقدم شفرات أنحف لتقدم تحسين حراري بواقع 4 درجات مئوية مقارنة بالصدار السابق ─ لتقديم تبريد هادئ وفعال.

مناطق التبريد المائي في لوحة (ROG) يمكن اللاعبين من متابعة كل من مراوح التبريد وقوة مضخة الماء. ومقابس توصيل قياس درجة الحرارة الثنائية بالإضافة الى مقبس توصيل معدل تدفق الماء تغذي المعلومات مباشرة الى تطبيق (Xpert 4) الذكي، والذي تم ترقيته ليمكن المستخدمين من اعداد درجات حرارة معالج الرسوميات كمصدر تعديل للمروحة — لتمكين استجابة تبريد ديناميكي لمخرج طاقة النظام.

 

الأداء وكسر السرعة: ابتكارات لرفع التردد للسرعات القصوى

لوحات (ROG) مبجلة لسمعتها في كجال كسر السرعة، والاصدارات الجديدة من لوحات ماكسيموس 9 تمكن المحترفين من رفع الترددات بشكل اعلى من السابق للوصول الى اقصى سرعة.

ولوحة ماكسيموس 9 ابيكس تحتل مكانة كلوحة مخصصة للأداء، مع فريق البحث والتطوير لجمهورية اللاعبين لتجاوز كل الحدود من اجل بناء مخطط الدائرة الكهربائية الأمثل توصيل الطاقة الأعلى جودة. ومع تصميم الشقوق من نوع (2-DIMM DRAM) فقد تخطت لوحة ابيكس بالفعل ذروة الأداء من خلال الوصول الى ارقام قياسية ومراكز أولى عالميا لكسر العديد من الأرقام القياسية التي طال امدها. وتشمل تلك الإنجازات أفضل نتيجة لتردد المعالج بنواة واحدة مع معالج انتل منذ صدور اللوحات التي تعمل على منصة (X58) بتردد خيط واحد بلغ 7.383 جيجا هيرتز و7.328 ميجا هيرتز بكل الانوية الأربعة وثمان خيوط. كذلك حطمت الرقم القياسي بالوصول لتردد (BCLK) بلغ 584 ميجا هيرتز وتردد ذاكرة فاق 5 جيجا هيرتز في القناة الواحدة وبتردد 5041 ميجا هيرتز. ومجملا لوحة أبيكس قد امنت لنفسها 8 ارقام قياسية عالمية و13 مركز اول عالمي.

 

سوبريم أف أكس: مرمزات حصرية لأفضل تجربة العاب صوتية

لوحات (ROG) و (ROG) ستريكس الجديدة تستفيد بشكل كبير من مرمزات الصوت الحصرية (S1220) او (S1220A). والمصممة بالتعاون مع (ريل تك)، فان المرمّز يحسن الأداء لتقديم معدل 120 ديسبل من الإشارة الى الضجيج لمخرج الستريو الصوتي وما يصل الى 113 ديسبل من الإشارة الى الضجيج لمدخل الصوت، من اجل التقاط صوت نقي، وتملك تلك المرمزات دائرة استشعار مقاومة والتي تضبط تلقائيا مستوى الصوت لضمان مدى مستوى الصوت الأمثل لسماعات الرأس.

ونظام (سونيك ستوديو 3) يملك خصائص التحويل الجديدة من اجل البث. ونظام التحويل الجديد ينقل مسارات الصوت المختلفة لمخارج مختلفة. وهذا يوفر للاعبين التحكم الكامل لما يسمع — مثل الصوت الذي يعمل في المتصفح سيعمل على سماعات الرأس والصوت الخاص باللعبة الى سماعات المكتب. ويمكن أيضا خيارات على مستوى التطبيق من اجل الوصول السريع الى أنماط الصوت وفلترة الصوت المحسنة للمحادثات من اجل النقاء الأمثل.

ونظام (سونيك ريدار 3) هو محرك صوتيات (ROG) المطور الذي يعالج الأصوات بدقة أكبر من أي وقت مضى، لضمان معرفة اللاعبين بما يدور حولهم. وتم إضافة سهم على الشاشة لتحديد أماكن الأعداء بدقة فائقة

 

نظام أورا المتزامن: الإضاءة المتزامنة متعددة الألوان (RGB) الأولى عالميا والمدارة من قبل اللوحة الرئيسة

نظام أسوس أورا المتزامن هو اول تقنية لمزامنة الإضاءة عالميا، والذي يقدم حتى تسع تأثيرات اضاءة مميزة خلال اللوحات الرئيسة وبطاقات الرسوميات والطرفيات التي تدعم هذا النظام­­­­ 3 — كلها مدارة من قبل تطبيق أورا البسيط والذكي. ويستطيع المستخدمين تحسين مستوى الإضاءة بشكل أكبر سواء عن طريق مقبس (RGB) الرباعي المدمج بقوة 12 فولط او من خلال كابل التمديد الموفر. ونظام أورا يقدم مجموعة رائعة من الألوان، والتي يمكن أن تتفاعل مع ايقاعات الموسيقى وحتى تغير درجات الألوان لتعطس مستوى درجة حرارة المعالج لتقديم معلومات قيمة بلمحة. ويرتقي نظام أورا باللوحة الرئيسة من الناحية الجمالية الى ابعاد جديدة ويخلق جو لعب غامر.

 

ملائمة للطباعة ثلاثية الابعاد: تخصيص وخيارات غير محدودة

جمهورية اللعبين (ROG) تسعى جاهدة دائما لجعل تخصيص المظهر الجمالي لمكونات الجهاز سهلاً، والان أصبحت اول علامة تجارية للوحات الرئيسة لتدعم المكونات المطبوعة ثلاثية الابعاد — للتسهيل على المستخدمين إمكانية طباعة قطعهم الخاصة لتخصيص مظهر لوحاتهم الرئيسة وتحسين أداء النظام وتنظيم الاسلاك.

والقواعد المخصصة التي تستخدم نفس المسامير الخاصة بالقرص (M.2) بالإضافة الى ثقوب اللوحات الرئيسة القياسية، تجعله من السهل إضافة لوحات التسمية واغطية الاسلاك او حتى قاعدة مروحة لقرص (M.2) لخفض حرارته بما يصل الى 30 درجة مئوية — لمنع الاختناق (عنق الزجاجة). و (ROG) قد صممت سلسلة من الاكسسوارات المطبوعة ثلاثية الابعاد تشتمل على غطاء لجسر (SLI™) وحامي مروحة وأحرف (ROG) وامشاط للأسلاك بكافة الاحجام لجعل الجهاز مرتب ولإضافة الاناقة لأي جهاز.

كذلك اسوس عملت مع (شيب وايز),  أكبر شركة خدمات الطباعة ثلاثية الابعاد في العالم, من اجل اطلاق متجر اسوس للطباعة. وهذا المتجر الالكتروني يستضيف خيارات كاملة من القطع المطبوعة ثلاثية الابعاد لتمكن المستخدمين من اختيار القطع التي يرغبون بطباعتها — والزاخرة بالمواد والألوان المفضلة — والتي يمكن طلبها مباشرة من (شيب وايز)

 

شبكات الألعاب: أسرع وأكثر سلاسة واماناً وتجربة عبر الانترنت أكثر ذكاء

لوحات (ROG) و (ROG) ستريكس توفر أحدث محول شبكي (جيجابت) من انتل من اجل تخفيض جهد المعالج وتقديم أداء عالي لبروتوكولي الاتصال (TCP) و (UDP) لتحرير المزيد من قوة المعالجة للألعاب واللعب. وتشتمل تلك اللوحات أيضا على ميزة حماية الشبكة (لان قارد) بتقنية اقتران الإشارة لضمان اتصالات عالية الاعتمادية وسرعة عالية بالإضافة الى مكونات محمية من الكهرباء الساكنة (الكهروستاتية) والزائدة (ESD Guards) لتوفر درجة تحمل اعلى من 1.9 مرة للكهرباء الساكنة و2.5 مرة (تصل حتى 15كيلوفولط) ضد الكهرباء الزائدة.

وبرؤية تحرص على الطلب المرتفع لمصادر الشبكات وعرض النطاق الترددي، ستقدم جمهورية اللاعبين (ROG) (اريون 10جي) البطاقة الشبكية الأولى عالميا للمستهلك التي تستخدم واجهة توصيل (PCIe 3.0) الاحدث والمصنعة من قبل (أكوانتيا). حيث انها ستاتي مزودة بمشتت حراري كبير الحجم وعصري من اجل أداء أبرد وأكثر استقراراً لسرعات نقل البيانات العالية (10 جيجا بت بالثانية)2 من اجل أداء قوي.

تطبيق (جيم فرست 4) يحسن حركة المرور في الشبكة من اجل تجربة لعب شبكية خالية من التأخير والتي تشمل ضم بوابات متعددة لتمكن المستخدمين من ضم كل شبكاتهم للحصول على اقصى نطاق ترددي وتجربة لعب أكثر سلاسة. كذلك يشمل تطبيق (جيم فرست 4) النط الذكي الجديد كلياً، والذي بشكل تلقائي يجمع قاعدة بيانات عن طريق تحليل بيانات التطبيقات الجديدة للتأكد من أن كل لعبة محسنة لتحقيق اقصى قدر من الأداء المحتمل.

بعض الموديلات 3 تشتمل على الجيل الجديد من المحول الشبكي اللاسلكي (802.11ac) بلاقط مزدوج ثنائي التردد (2.4/5 جيجا هيرتز) لتوفير سرعات نقل تصل الى (867 ميجا بت بالثانية) بالإضافة الى تقنية تعدد المستخدمين (ادخال وإخراج متعدد) اللاسلكية (MU-MIMO) لضمان ان كل مستخدم متصل سيحصل على أفضل سرعات اتصال لاسلكية.

اتصال الألعاب: سرعات تخطف الانفاس والراحة الرائعة والتوسع المرن

لوحات (ROG) و (ROG) ستريكس Z270 كلها مزودة بمنافذ (USB 3.1) من نوع (Type-A) من اجل توفير سرعات نقل عالية تصل الى (10 جيجا بت بالثانية) وبتوافق تام مع المنافذ الاقدم، واغلب الإصدارات توفر على الأقل منفذ واحد من نوع (USB-C)3 — الموصل المطور والقابل للتوصيل في أي اتجاه والذي يجعل توصيل الأجهزة أسرع وأسهل. وتلك اللوحات أيضا توفر منفذ امامي من نوع (USB 3.1)3 للراحة اليومية.

وأقراص (M.2) الثنائية تعتبر أيضا ميزة أساسية للوحات (ROG) و (ROG) ستريكس Z270 التي تمكن اللاعبين من التوسع في خيارات التخزين بشكل سريع وسهل والاستفادة من سرعات النقل عبر سعة النطاق الترددي لواجهة (PCIe) التي تصل الى (32 جيجا بت بالثانية)

 

التوافر والسعر

لوحات اسوس (ROG) و (ROG Strix) متوفرة عالميا. برجاء التواصل مع ممثل أسوس المحلي لمزيد من المعلومات.

 

 

  1. المواصفات

Maximus Series

Maximus IX

Extreme

Maximus IX

Formula

Maximus IX

Code

Maximus IX

Apex

Maximus IX

Hero

CPU LGA 1151 Socket for Intel® Core™ i7/Core™ i5/Core™ i3/Pentium®/Celeron® processors
Chipset Intel® Z270 Chipset
Memory 4 x DIMM (max.) 64GB

DDR4, 4133 (OC) MHz

4 x DIMM (max.) 64GB

DDR4, 4133 (OC) MHz

4 x DIMM (max.) 64GB

DDR4, 4133 (OC) MHz

2 x DIMM (max.) 32GB

DDR4, 4266 (OC) MHz

4x DIMM (max.) 64GB
DDR4, 4133 (OC) MHz
Expansion Slots 2 x PCIe 3.0 x16 SafeSlots (CPU)

1 x PCIe 3.0 x 16 slot (PCH)

1 x PCIe 3.0 x 4 slot (PCH)

2 x PCIe 3.0 x16 SafeSlots (CPU)

1 x PCIe 3.0 x16 slot (PCH)

3 x PCIe 3.0 x1 slots (PCH)

2 x PCIe 3.0 x16 SafeSlots (CPU)

3 x PCIe 3.0 x1 slots (PCH)

1 x PCIe 3.0 x16 slot (PCH)

3 x PCIe 3.0 x16 SafeSlots (CPU)

1 x PCIe 3.0 x16 (PCH)

2 x PCIe 3.0 x1 (PCH)

2 x PCIe 3.0 x16 SafeSlots (CPU)

3 x PCIe 3.0 x1 slots (PCH)

1 x PCIe 3.0 x16 slot (PCH)

 

Audio ROG SupremeFX S1220 codec

ESS® ES9023P High Definition DAC

ROG SupremeFX S1220 codec

ESS® ES9023P High Definition DAC

ROG SupremeFX S1220 codec

ESS® ES9023P High Definition DAC

ROG SupremeFX S1220A codec

 

ROG SupremeFX S1220 codec

ESS® ES9023P High Definition DAC

Gbit LAN Intel® I219-V Intel® I219-V Intel® I219-V Intel® I219-V Intel® I219-V
SATA 6 x SATA 6Gb/s 6 x SATA 6Gb/s 6 x SATA 6Gb/s 4 x SATA 6Gb/s 6 x SATA 6Gb/s
M.2 2 2 2 2 2
Wi-Fi 2×2 MU-MIMO 802.11AC Wi-Fi 2×2 MU-MIMO 802.11AC Wi-Fi 2×2 MU-MIMO 802.11AC Wi-Fi N/A M.2 slot (E-Key) ready for Wi-Fi
USB 1 x USB3.1 front panel connector

1 x USB 3.1 (Type-A)

1 x USB 3.1 (Type-C)

8 x USB 3.0 ports

4 x USB 2.0 ports

1 x USB3.1 front panel connector

1 x USB3.1 (Type-A) port

1 x USB3.1 (Type-C)port

6 x USB 3.0 ports

6 x USB 2.0 ports

1 x USB3.1 front panel connector

1 x USB3.1 (Type-A) port

1 x USB3.1 (Type-C)port

6 x USB 3.0 ports

6 x USB 2.0 ports

 

1 x USB 3.1 (Type A)

1 x USB 3.1 (Type C)

8 x USB 3.0 ports

6 x USB 2.0

 

1 x USB3.1 front panel connector

1 x USB3.1 (Type-A) port

1 x USB3.1 (Type-C)port

6 x USB 3.0 ports

6 x USB 2.0 ports

 

Aura Sync Y Y Y Y Y
4-pin RGB header 2 2 2 2 2
Thunderbolt 3 Onboard Thunderbolt-ready Thunderbolt-ready N/A Thunderbolt-ready
Others l   Integrated ROG monoblock

l   Liquid cooled M.2 heatsink

l   pre-mounted IO shield

l   color-coded LED audio-jacks

l   Copper-plated EMI protection PCB edge

l   ROG ARMOR

l   CrossChill EK II

l   pre-mounted IO shield

ROG ARMOR l   DIMM.2

l   Customizable nameplate

l   CES Innovation Awards Honoree

l   3D printing mounts

l   CES Innovation Awards Honoree

 

 

سلسلة لوحات (ROG) ستريكس

 

  ROG Strix Z270E Gaming ROG Strix Z270F Gaming ROG Strix Z270H Gaming ROG Strix Z270G Gaming ROG Strix Z270I Gaming
CPU LGA 1151 Socket for Intel® Core™ i7/Core i5/Core i3/Pentium/Celeron processors
Chipset Intel® Z270 Chipset
Memory 4x DIMM max. 64GB, 4x DIMM max. 64GB, 4x DIMM max. 64GB,

DDR4, 3866MHz (OC)

4x DIMM max. 64GB,

DDR4, 4000MHz (OC)

2x DIMM max. 32GB,
DDR4, 3866 MHz (OC) DDR4, 3866MHz (OC) DDR4, 4266MHz (OC)
Expansion Slots 2 x PCIe 3.0×16 SafeSlots (CPU)

1 x PCIe 3.0 x16

(PCH)

4 x PCIe 3.0 x1(PCH)

2 x PCIe 3.0×16 SafeSlots (CPU)

1 x PCIe 3.0 x16 (PCH)

4 x PCIe 3.0 x1(PCH)

2 x PCIe 3.0 x16 SafeSlots (CPU)

1 x PCIe 3.0 x16 (PCH)

3 x PCIe 3.0 x1 (PCH)

2 x PCIe 3.0×16 SafeSlots (CPU)

2 x PCIe 3.0 x1 (PCH)

1 x PCIe 3.0 x16 SafeSlot (CPU)
Audio SupremeFX S1220A SupremeFX S1220A SupremeFX S1220A SupremeFX S1220A SupremeFX S1220A
Gbit LAN Intel® I219-V Intel® I219-V Intel® I219-V Intel® I219-V Intel® I219-V
SATA 6 x SATA 6Gbps 6 x SATA 6Gbps 6 x SATA 6Gbps 6 x SATA 6Gbps  4 x SATA 6Gbps
M.2 2 2 2 2 2
Wi-Fi 2×2 MU-MIMO 802.11AC Wi-Fi N/A N/A 2×2 MU-MIMO 802.11AC Wi-Fi 2×2 MU-MIMO 802.11AC Wi-Fi
USB 1x USB3.1 front panel connector

1 x USB 3.1 Type-A

1 x USB 3.1 Type-C

6 x USB 3.0 ports

1 x USB 3.1 Type-A

1 x USB 3.1 Type-C

6 x USB 3.0 ports

 

1 x USB 3.1 Type-A

1 x USB 3.1 Type-C

6 x USB 3.0 ports

1x USB3.1 front panel connector

1 x USB 3.1 Type-A

1 x USB 3.1 Type-C

6 x USB 3.0 ports

1x USB3.1 front panel connector

6 x USB 3.0 ports

4 x USB 2.0 ports

Aura Sync Y Y N/A Y Y
4-pin RGB header 2 2 1 2 1
Thunderbolt 3  

N/A

 

N/A

 

N/A

 

N/A

N/A
Others 3D Printing mounts 3D Printing mounts 3D Printing mounts 3D Printing mounts Double-Decker heatsink

 

 

عن بندر العلي

مؤسس ورئيس تحرير موقع وقناة التكنولوجيا الشاملة. اعمل في مجال تقنية المعلومات. التقنية وخاصة الهارودوير هو عشقي الاول.

شاهد أيضاً

HDR

ديل تعرض لوحة WQHD IPS” U2518D” بمعدل HDR وهمي

تقوم الآن شركة Dell بإصدار شاشة U2518D الجديدة، والتي تحتوي على لوحة WQHD IPS ومتوافقة …