الرئيسية / أخبار / تحديث iOS 10.3 سيجلب ميزة Dark Mode

تحديث iOS 10.3 سيجلب ميزة Dark Mode

تردد في شهر يونيو الماضي بأن نظام iOS 10 سيجلب معه خاصية Dark Mode التي تسمح بتحويل واجهة النظام بشكل كامل إلى واجهة سوداء، وهذا ما يجعل إستخدام الهاتف في ظروف الإضاءة المنخفضة مثل الليل مريحاً للعين. وفي حين تم إصدار نظام iOS 10 بالفعل، فهو لم يأتي مع هذه الخاصية.

ومع ذلك، فقد صدرت اليوم إشاعة جديدة من المسرب الشهير Sonny Dickson تفيد بأن خاصية الواجهة السوداء ستأتي مع تحديث iOS 10.3، وأوضح Sonny Dickson بأنه من المتوقع أن يتم إصدار النسخة التجريبية الأولى من تحديث iOS 10.3 للمطورين والمختبرين في اليوم العاشر من شهر يناير المقبل. وهذا التحديث التجريبي سيجلب معه ميزة جديدة تدعى Theater Mode، وهي الميزة التي سيكون بإمكان المستخدمين الوصول إليها من خلال مركز التنبيهات Control Center.

وستكون ميزة Theater Mode بمثابة نسخة آبل من خاصية Dark Mode وعلى أي حال، سيكون من المثير للإهتمام أن نرى شركة آبل تقوم بتضمين خاصية الواجهة السوداء في نظام iOS. وفي حالة إذا نجحت آبل في ذلك، فستكون قادرة على التغلب على شركة جوجل التي ظلت تحاول منذ بضعة سنوات تضمين مثل هذه الميزة في نظام الأندرويد، ولكن من دون أن تنجح في ذلك حتى الآن.

 

المصدر

عن خالد مصطفى

محرر في موقع التكنولوجيا الشاملة و طالب علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات ، اهتم بكل ماهو جديد في عالم التقنية.

شاهد أيضاً

الكشف عن سعر سامسونج Galaxy Tab S3 و تاريخ إطلاقه

مواصفات مسربة لجهاز  سامسونج Galaxy Tab S3 القادم  الذي يعمل بنظام تشغل أندرويد Nougat و …