أخباروسائط التخزين

شركة Micron تعلن عن ذاكرة مستمرة مع 32GB NVDIMM

في معرض SC17، أعلنت شركة Micron عن 32GB NVDIMM-N جديدة التي تقدم ضعف سعة NVDIMM المتواجدة حالياً، مما يوفر لمصممي النظام ومصنعي المعدات الأصلية (OEMs) مع مرونة في الاستخدام جديدة مع مجموعات كبيرة جدًا من البيانات في الذاكرة المستمرة السريعة.

32GB NVDIMM-N
32GB NVDIMM-N

وقد تم تصميم هذا المنتج لدعم متطلبات الأداء المتزايد، وكفاءة الطاقة وأيضًا متطلبات مدة التشغيل لتحليلات البيانات، وكذلك تطبيقات معالجة المعاملات عبر الانترنت، وبالمقارنة مع تهيئات الخادم باستخدام التخزين التقليدي، يمكن لنشر NVDIMM أن يحقق ما يصل إلى 400 في المئة من فوائد الأداء.

ومع نمو أحجام تخزين مركز البيانات، فإن استفسارات قاعدة البيانات تحتاج بشكل متزايد إلى مجموعات بيانات رئيسية يتم الاحتفاظ بها في الذاكرة لتحسين سرعات الوصول نظرا لارتفاع متطلبات العمل من أجل أن توفر أعلى، وتشهد العديد من الشركات زيادة القيمة في وضع ذاكرة سريعة بالقرب من المعالج للحد من الحاجة لنقل البيانات من التخزين البعيد.

وتوفر الذاكرة المستمرة توازن فريد من المكون، وعض النطاق الترددي، والقدرة، والتكلفة من خلال تقديم سرعات فائقة السرعة لذاكرة DRAM للبيانات الهامة، وما يميز الذاكرة المستمرة عن خادم DRAM القياسي، هو قدرتها على الحفاظ على المعلومات في حالة فقدان الطاقة، وتوفر التقنية التابعة لشركة Micron حلا فريدا لتحليل البيانات القريبة من الذاكرة، وتعالج طلبات عرض النطاق الترددي المتزايد للتطبيقات الغنية بالبيانات في الأسواق مثل التمويل والطب وتجارة التجزئة والتنقيب عن النفط والغاز.

وقد ظهرت NVDIMM باعتبارها تقنية الذاكرة المستمرة الضرورية، نظرًا لقدرتها على تقديم مستويات الأداء من ذاكرة DRAM جنبًا إلى جنب مع الموثوقية المستمرة من ذاكرة NAND، وتقوم أيضًا بالتقليل من فجوة عرض النطاق الترددي بين الذاكرة والتخزين.

المصدر

الوسوم
إغلاق