الرئيسية / أخبار / شركة ENERMAX تطرح مزود الطاقة الجديد D.F. 1200W
D.F. 1200W
D.F. 1200W

شركة ENERMAX تطرح مزود الطاقة الجديد D.F. 1200W

 

شركة ENERMAX تعلن عن إطلاق سلسلة مزودات الطاقة البلاتينية الجديدة Platimax D.F. 1200W/850W/750W، والتشكيلة الجديدة هي 80 PLUS Platinum”” مزودات للطاقة بتصميم كابل وحدات كاملة، وبالإضافة إلى تقنية التنظيف الذاتي”DFRTM”، فإن مزود الطاقة الجديد Platimax D.F. يتضمن مفتاح D.F. لكي يُمكن المستخدمين من تنشيط وظيفة التنظيف الذاتي يدويًا في أي وقت أثناء العملية، وعلاوة على ذلك أيضًا فإن السلسلة تتميز بوحدة تحكم ذكية Semi-fanless التي تضمن للمستخدم تشغيل هادئ ومطلق وفي أحمال أقل، ويمكن القول بأن مزود الطاقة Platimax D.F. مع أدائه المتفوق واستقراره الثابت هو بلا شك الحل الأمثل لمنصات الألعاب عالية الدقة أو أنظمة وحدات معالجة الرسوميات المتعددة.

D.F. 1200W
D.F. 1200W

مزود الطاقة الجديد Platimax D.F. صغير الحجم ويتمتع بأداء قوي في إمداد الطاقة:

لقد تم تصميم المزود بتصميم عالي الكثافة للوحة الدارات المطبوعة “PCB”، ويدعم المزود Platimax D.F. طاقة قصوى بمقدار 1200 وات مع 160 مم من العمق، مما يعطي المستخدمين الهواة مرونة أكبر في حالة الاختيار، والكثير من مزودات الطاقة المتواجدة حاليا في السوق تكون بأكثر من 1000 وات وهي أكبر عموما، حيث أن الكثير من هذه المزودات يبلغ عمق الجهاز الواحد منهم من 180 مم إلى 225 مم، وتستلزم هذه الأبعاد الكبيرة صندوق حاسب لأجهزة الحواسب الشخصية بمساحة داخلية كبيرة، مما يقلل من حرية البناء في اختيار صندوق الحاسب المناسب لها، ويعتبر مزود الطاقة Platimax D.F. 1200W هو مزود الطاقة الأصغر من نوعه.

تقنية التنظيف الذاتي “DFR” ومفتاح D.F.بتصميم فريد:

من شأن مروحة وحدة إمداد الطاقة القياسية أن تسبب تراكم الغبار على المدخول وشفرات المروحة، ولكن تقنية ENERMAX DFRTM قادرة على جعل مروحة وحدة إمداد الطاقة تدور في الاتجاه المعاكس للحد من الغبار المتراكم، ومع مفتاح D.F. يمكن للمستخدمين أن يقوموا بتنشيط تقنية DFRTM يدويا لكي تقوم بنفخ الغبار.

المصدر

عن editor1

شاهد أيضاً

شركة Google تنشر الصور الملتقطة بوضع portrait بكاميرا واحدة في الهاتف الجديد Pixel 2/XL

يعتبر الهاتف الجديد Google Pixel 2/XL هو أول هاتف في العالم يعمل بكاميرا DSLR حقيقية …