الرئيسية / مقالات وشروحات / دليل سنهايزر للمسافرين

دليل سنهايزر للمسافرين

هل تخطط للسفر هذا الصيف؟ سواء كنت ترغب في الترحال من أجل العمل أو الترفيه، فإنّ سماعات الرأس الرائدة على مستوى الصناعة تعد رفيقك المثالي للسفر خلال رحلاتك الصيفية.

المسافرين الباحثين عن الرقي

 هل تود السفر لقضاء العطلة أو أنك ذاهب في رحلة عمل لمقابلة العملاء؟ في كلتا الحالتين فإنّ سماعات سنهايزر PXC550 اللاسلكية ستحول رحلتك إلى تجربة تضاهي مقاعد الدرجة الاولى. وتتفرد هذه السماعة بتقديم أعلى مزايا الجودة في الصوت وميزة إلغاء الضجيج الهجينة NoiseGard™ في تصميم سلس قابل للطي. كما تحوي السماعة لوحة تحكم باللمس مثبتة على قوالب السماعة السهلة الاستخدام، ونظام صوت فوري يوفر المرونة في الخيارات والإعدادات. كما توفر السماعة حوالي 30 دقيقة من التشغيل المتواصل، وبالتالي فإنها ستمكنك من السفر حول العالم بكل راحة من عملية شحن واحدة. متوفرة بسعر 1,499 درهم عبر شركات التجزئة المتعاونة مع سنهايزر. تتوفر الصور العالية الجودة هنا.

المسافرين عشّاق الأناقة

هل أنت من أصحاب الذوق الرفيع اللذين لا يساومون على الأناقة؟ إذاّ تقدم لك سنهايزر سماعاتها الرائدة مومنتوم اللاسلكية، التي تجمع ما بين الأداء المتفوق والتصميم البسيط النقي والمواد الفاخرة عالية الجودة مثل الجلد الأصلي على قوالب السماعة، كما أنها قد اكتسبت جاذبية أكبر اليوم عبر اعتماد أسلوب الطوق حول الرأس للسماعة اللاسلكية. كما تخفف خاصية NoiseGard™ النشطة من الضجيج لصوت واضح، بينما تعمل تقنية التشفير العالية الدقة aptX® على معالجة الفروقات الدقيقة. وعلاوة على ذلك فإنّ التقنية المدمجة في مكبر الصوت VoiceMax تمكنك من الحصول على محادثات بنقاء كريستالي. متوفرة بسعر 1,999 درهم لدى كافة شركات التجزئة المتعاونة مع سنهايزر في المنطقة. الصور عالية الدقة متوفرة هنا.

المسافرين العمليين

هل أنت من الأشخاص اللذين يقلقون حيال حزم الأمتعة؟ سنهايزر ستريحك من عناء تجهيزها وستساعدك على السفر بطريقة ذكية دون حمل وزن إضافي وبصورة عملية. والآن سيتمكن عشّاق الموسيقى التمتع بسماع قائمة أغانيهم المفضلة براحة فائقة والحصول على تجارب صوتية مذهلة. فقد تمّ تصنيع سماعات سنهايزر HD 4.4BT بحيث تقدم أعلى معايير الجودة في الصوت اللاسلكي إلى جانب قابلية التنقل القصوى. وتمّ تصميم السماعات بحيث تقدم حلولاً متميزة لعشاق الصوت. وتقدم سماعات الرأس حول الأذن المغلقة من الخلف بلوتوث 4.0 وقدرات aptX التي تقدم صوت هاي-فاي مع باس دايناميكي مريح. كما أن تصميمه البسيط والأنيق تم تصنيعه من المواد المتينة عالية الجودة التي توافق متطلبات التجوال. متوفرة بسعر 500 درهم في شركات التجزئة المتعاونة مع سنهايزر في المنطقة. للحصول على الصور عالية الجودة اضغط هنا.  

الأشخاص في تجوال دائم….

 

هل تعد تجربة الاستماع الأنيقة والسلسة هامة بالنسبة لك عند تجوالك؟

تجمع سماعة الأذن مومنتوم اللاسلكية ما بين التصميم السلس والأداء الصوتي النقي وقابلية التنقل القصوى بحيث تحملها معك خلال تجوالك إلى أي مكان. فهي تتألف من ربطة عنق مصنوعة من أفخم المواد العالية الجودة، لتوفر لك صوت هاي-فاي لاسلكي مذهل عبر البلوتوث 4.1 والمعالج الرقمي Qualcomm® apt-X™، ومع خاصية الاقتران فإنه بإمكانك وصل جهازين عبر لمسة واحدة، كما توفر السماعة ميكروفون مدمج وعمر بطارية يستمر حتى 10 ساعات متواصلة من التشغيل. وبالتالي فإنها تعد الرفيق المثالي للأجهزة المحمولة. متوفرة بسعر 799 درهم في المتاجر المتعاونة مع سنهايزر في المنطقة. للحصول على الصور بحجم كبير يرجى الضغط هنا.

لتحقيق أقصى استفادة من ترحالك…

 هل تعتقد بأنّ الاستفادة من كل لحظة أمر أساسياً بالنسبة لك خلال ترحالك؟  إذاً تعد سماعات سنهايزر الجديدة المغلقة من الخلف العالية الدقة 4.50 BTNC الخيار الأمثل لعشّاق الموسيقى اللذين يعيشون أسلوب حياة مفعم بالحركة، حيث تقدم السماعات صوتاً مذهلاً دقيقاً وقوياً، وأحدث تقنيات الشبكات اللاسلكية، واستخدام في منتهى السهولة وتصميم بسيط وأنيق، إلى جانب الهيكل المتين المصنوع من المواد العالية الجودة. وعلى رأس كل ذلك فإنّ تقنية سنهايزر لإلغائ الضجيج NoiseGard™ ستجعلك تستمتع بتجربة الاستماع إلى  الموسيقى أكثر من أي وقت مضى. متوفرة بسعر 799 درهم في متاجر التجزئة المتعاونة مع سنهايزر. للصور عالية الجودة اضغط هنا. 

 

عن بندر العلي

مؤسس ورئيس تحرير موقع وقناة التكنولوجيا الشاملة. اعمل في مجال تقنية المعلومات. التقنية وخاصة الهارودوير هو عشقي الاول.

شاهد أيضاً

كيف تختار بين ايفون X وايفون 8

قامت شركة آبل بطرح ثلاثة أجهزة جديدة من أجهزة الايفون، وهي تشمل ايفون 8 وايفون …