الرئيسية / أخبار / حلولRyzen PRO للحواسيب المكتبية تلقى إقبالاً استثنائياً من أبرز موردي الحواسيب التجارية في العالم
AMD Ryzen Pro
AMD Ryzen Pro

حلولRyzen PRO للحواسيب المكتبية تلقى إقبالاً استثنائياً من أبرز موردي الحواسيب التجارية في العالم

على إثر الحماس والإقبال العالمي اللافت على معالجات الحواسيب المكتبية Ryzen فائقة الجودة ومعالجات الخوادم EPYC الخاصة بمراكز البيانات، أعلنت AMD اليوم عن اعتماد واسع لحلول الشركات التي تعتمد على معالجات AMD Ryzen PRO  لأجهزة الحاسوب المكتبية. وقد صُممت معالجات Ryzen PRO  خصيصاً لتوائم احتياجات الشركات وهي توفر مستويات من الموثوقية والأمن والأداء تلبي متطلبات أعباء العمل اليوم وعلى العمليات الحاسوبية المكثفة. ومن المتوقع أن تتوفر حلول الأجهزة المكتبية المخصصة لاستخدامات الشركات والتي تعتمد على هذه المعالجات الجديدة من شركات “ديل” و”إتش بي” و”لينوفو” خلال الأسابيع المقبلة.

وقال جيم أندرسون، نائب الرئيس الأول والمدير العام لمجموعة الحوسبة والرسومات التابعة لشركة AMD: “يحتاج مستخدمو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالعمل اليوم إلى قوة معالجة أكبر لتشغيل التطبيقات الصعبة وضمان تمكنهم من القيام بمهام متعددة دون انقطاع، والمساعدة في الحماية من التهديدات الأمنية. لذلك تم تصميم Ryzen PRO لتلبية هذه الاحتياجات، ونحن فخورون بالتعاون مع مجموعة من أبرز قادة الصناعة على مجموعة قوية من أجهزة الكمبيوتر المكتبية التي تعتمد على أداء AMD وتتميز بمرونة منصة Ryzen PRO  وقوة أدائها.”

وترتكز معالجات Ryzen PRO على نواة “Zen” من AMD وهي مصممة خصيصاً للشركات ومؤسسات القطاع العام. وتوفر تكنولوجيا GuardMI مستويات أمن متقدمة وشاملة ومتكاملة للحماية ضد الأعداد المتزايدة من التهديدات والمخاطر الإلكترونية. وتوفر معالجات Ryzen PRO مستويات جودة وموثوقية عالية لأجهزة الحاسوب الخاصة بالشركات للمساعدة في ضمان إطالة عمر الأجهزة وتقديم تجربة حوسبة مستقبلية بامتياز. كما أن الإدارة المفتوحة المتطورة تساعد على حماية الشركات من الاضطرار للاعتماد على حلول الملكية الخاصة. وتقدم التكنولوجيا المتقدمة، مثل SenseMI مع نوى المعالجة الثمانية، استجابة سريعة لأصعب التطبيقات في الشركات والأعمال متعددة المهام.

دعم مصنعي المعدات الأصلية على المستوى العالمي

ويمكن للعملاء من الشركات في الأشهر المقبلة التخطيط لشراء الأنظمة التي تعتمد على معالج Ryzen PRO من أهم شركات تصنيع أجهزة الكمبيوتر بما في ذلك “ديل” و”إتش بي” و”لينوفو”.

وقال توم توبول، نائب الرئيس، قسم حلول الشركات لدى “ديل”: “تقوم الشركات التي تشتري أجهزة الكمبيوتر بتقييم أحدث الميزات ومراجعة مستويات الأداء باستمرار حتى تتمكن من إدارة وتأمين بياناتها التي تعد أهم أصولها. ولهذا السبب نفخر بتقديم جهاز كمبيوتر OptiPlex 5055 الذي يعتمد على معالج Ryzen PRO ومزايا الأمن المحدثة التي يقدمها. ويعد جهاز OptiPlex 5055 إضافة قيمة إلى مجموعتنا من أجهزة الحاسوب الشخصية التي تعد الأكثر أماناً ومرونة في العالم. ”

 

من جهتها، قالت لورينا كوبيرا، نائب رئيس إدارة المنتجات، قسم أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالشركات لدى “إتش بي”: “يدير عملاؤنا العديد من التطبيقات الصعبة والتي تشمل تقنيات الواقع الافتراضي الخاص بالشركات، ونحن نتوقع أن تستفيد منصاتنا بشكل كامل من معالجات AMD Ryzen PRO والأداء الفائق الذي يقدمه معالج Ryzen 7 PRO 1700X. وبالإضافة إلى ذلك، فإن القدرة على تشغيل التطبيقات الأمنية داخل المعالج تمكننا من توفير ميزات أمان قوية تدعم برنامج إتش بي لأمن المعلومات. ومن خلال توفير واجهة دفاعية قوية ضد التهديدات الأمنية فإننا نمنح عملاءنا راحة البال والأمان المطلوب وهو أحد الجوانب المهمة التي تتميز بها إتش بي ويتوقعها العملاء منها. “

عن بندر العلي

مؤسس ورئيس تحرير موقع وقناة التكنولوجيا الشاملة. اعمل في مجال تقنية المعلومات. التقنية وخاصة الهارودوير هو عشقي الاول.

شاهد أيضاً

NH-L9a-AM4, NH-L12S-AM4

شركة Noctua تقدم المبردات المتوافقة الجديدة NH-L9a-AM4, NH-L12S-AM4

  أعلنت مؤخرًا شركة Noctua عن اثنين من التحديثات الجديدة لمجموعة مبردات وحدة المعالجة المركزية …